كوسنزاجسر صغيرضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-08-03 15:57:03

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , يجب أن تكون مسؤولة عن شخص خاص , تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد أم لا , إضافة الزيت والزبدة إلى تحمل أجزاء كل شهر , والتحقق من الأجزاء الضعيفة كل شهر وإصلاح واستبدال , لا سيما في كثير من الأحيان الاهتزاز , ثم الأسلاك والكابلات والشيخوخة , ما إذا كان هناك أي ضرر تسرب الكهرباء , في الوقت المناسب لاستبدال الشيخوخة الأسلاك ,كوسنزامنصة نوع هيدروليكي جسر الصعود, منع تسرب الكهرباء من إيذاء الناس .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

.الصين جسر مصنعين , مكرسة موبايل رفع ē وانغ جيانغ منصة , منصة ذاتية الارتفاع , ثابتة , دليل السكك الحديدية , سبائك الألومنيوم , كم اسطوانة , ذراع قابلة للطي , سيارة , والمعوقين , جسر , الخ . جميع منتجات الشركة

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

ثانيا , وحدة الطاقة في إطار التخطيط فضلا عن الأجزاء ذات الصلة من تخطيط المنظمة . على سبيل المثال , في مناسبة معينة , النظر في تركيب محرك الإطار الخصائص الهيكلية , محرك اختيار الجهاز هو تعليق , منفصلة عن الدعم . نقطة واحدة هي استخدام مروحة كهربائية نهاية الدعم , ونقل مربع محرك دولاب الموازنة الإسكان المشترك . اقتران الهيدروليكية ضخ النفط مربع النار متصل مع محرك حذافة .


كوسنزاجسر صغيرضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل



هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء , والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة ,كوسنزارافعة شوكية محمولة على جسر, نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك , نقل مربع , مدخل الهواء المبرد , بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , وإيلاء الاهتمام إلى اختيار معقول من نوع المحرك . جسر المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

تكوين كتلة الفرامل ( منع الشاحنة من التحول أثناء التحميل والتفريغ ) . مهارة الصيانة الهيدروليكية أجزاء جسر الصعود يجب التحقق في الوقت المناسب إذا كانت أجزاء فضفاضة أو التالفة .

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

Affordable price.وعلاوة على ذلك , فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , أولا وقبل كل شيء , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض , تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

على المدى الطويل tideng مصنع المحور , 20 عاما العلامة التجارية السعر والمزايا , وضمان الجودة !


كوسنزاجسر صغيرضعف الطلب على المدى القصير أو لا تزال تحمل



طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , مع مكونات مختلفة , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

target.ثانيا , وحدة الطاقة في إطار التخطيط , فضلا عن الأجزاء ذات الصلة من تخطيط المنظمة . على سبيل المثال , في مناسبة معينة , النظر في تركيب محرك الإطار الخصائص الهيكلية , محرك اختيار الجهاز هو تعليق , منفصلة عن الدعم . نقطة واحدة هي استخدام مروحة كهربائية نهاية الدعم , وغيرها من اثنين من إشعال مربع اثنين من الساقين الدعم ونقل مربع محرك دولاب الموازنة الإسكان المشترك . اقتران الهيدروليكية ضخ النفط مربع النار متصل مع محرك حذافة .

انخفاض صمام فتح في انخفاض الضغط على مفتاح الافراج عن الحالة , مع مقياس التيار الكهربائي للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من الطريق و الكشف عن خطأ . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ شائع . الكهربائية والهيدروليكية صمام عكس صمام أسفل يجب أن تبقى نظيفة و تتحرك بسهولة .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

كوسنزا.طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من الصعود جسر شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .