رقم الصفحةجسر ثابتالآلات التي يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-01 15:10:06

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح ,رقم الصفحةالصعود لوحة الصلب, ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

رقم الصفحة.في الوقت الحاضر , والتخزين والخدمات اللوجستية الصناعة تتطور بسرعة كبيرة جدا , كل مصنع , ورشة عمل , وغيرها من المناسبات يمكن أن نرى رافعة شوكية معدات مناولة هذه , ولكن , مع رافعة شوكية رافعة شوكية تحميل وتفريغ المعدات الهيدروليكية المستخدمة في الصعود إلى الجسر هل رأيت ؟ هو في الدّرجة الأولى للمساعدة في سرعة التحميل والتفريغ اليدوي من تصميم البضائع , والآن , أن أقول لكم , ما هي خمس نقاط القوة الهيدروليكية جسر الصعود ؟

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

.السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟


رقم الصفحةجسر ثابتالآلات التي يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام



رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

هناك تدريب خاص ,رقم الصفحةجسر الإنتاج, مؤهلة ومرخصة المشغلين الذين يستخدمون الهيدروليكية جسر الصعود .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

discount.كما هو معروف للجميع , ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التفريغ , والاستقرار عالية وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع ,رقم الصفحةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, هو مساعد جيد . ومع ذلك , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

High value.هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

( 5 ) كل آلية في المصعد , والتحقق من ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي , ما إذا كان هناك أي ضجيج وغيرها من المشاكل , إذا كان هناك , ينبغي معالجتها في الوقت المناسب . نقل جميع الأسلاك والكابلات في جسر الصعود , والتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر أو ضرر , وإذا كان الأمر كذلك , في الوقت المناسب , الضمادات , أو استبدال جديدة .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

رقم الصفحة.السبب : دائرة الكسارة .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .