إفلرالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولمجال لزيادة الأسعار

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-31 19:34:52

بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

إفلر.الجمعية الهيدروليكية أجزاء رفع سرعة بطيئة , بعد إضافة مضخة هيدروليكية تلف منصة لن يكون هناك أي خطر . إذا كان الأنبوب الهيدروليكي مكسورة , الزيت الهيدروليكي سوف تكون في المعدل الطبيعي هيدروليكي مصعد الشحن سوف تكون في المعدل الطبيعي , هيدروليكي مصعد الشحن سوف تكون في المعدل الطبيعي من إمدادات الطاقة إلى مصعد الشحن لتحقيق رفع البضائع . العام 3 طن مصعد الشحن يستخدم 5 طن مصعد الشحن , 14 طن مصعد الشحن يتكون أساسا من رافعة .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .


إفلرالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولمجال لزيادة الأسعار



رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

رفع سرعة المصعد يتباطأ , وضبط النفس تجاوز صمام . بعد التصحيح من تجاوز صمام , وتحسين دليل السكك الحديدية مصعد البضائع لا تزيد من السرعة , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ,إفلرذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكي, مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

Quality inspection report.تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .


إفلرالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولمجال لزيادة الأسعار



رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

Quality improvement.قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , عمل النظام الهيدروليكي ,إفلررفع هيدروليكي منصة مخصصة, اسطوانات النفط جاحظ ,إفلرعمود هيدروليكي رفع الجدول, رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

مرة واحدة في مصعد رافعة البضائع فشل , أو إيقاف تشغيله , أو فقدت , مرة واحدة في سلك حبل كسر النتيجة أكثر لا يمكن تصوره .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

إفلر.عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .