بيروجيارفع هيدروليكي منصة ثابتةمقارنة فئة الصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-29 12:19:02

عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

بيروجيا.الكهربائية والهيدروليكية مصعد البضائع يتم توفيرها مع صمام الأمان لمنع الأنابيب الهيدروليكية من كسر .

ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

.دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة ,بيروجياالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .


بيروجيارفع هيدروليكي منصة ثابتةمقارنة فئة الصناعة



قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وما إلى ذلك مما أدى إلى انخفاض سرعة الهبوط الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد . بعد التباطؤ , العوامل المؤثرة في تدفق السوائل الهيدروليكية تعتبر أولا . تدفق السوائل الهيدروليكية المعلمات هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة الزيت , موتور سرعة ضبط الجهاز .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

Workshop cost.مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .


بيروجيارفع هيدروليكي منصة ثابتةمقارنة فئة الصناعة



رفع منصة

Inspection items.قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة ,بيروجياالمهنية منصة رفع هيدروليكي, المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات المحركات الكهربائية الدوارة , اسطوانات النفط جاحظ عمل النظام الهيدروليكي , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

مصعد هيدروليكي البضائع تستخدم أساسا في مجال البناء , لأنه من السهل نقل البضائع المعترف بها حاليا الاقتصادية والمعدات العملية , ثم ما هو الغرض من مصعد هيدروليكي البضائع ؟ الجانب الصغيرة أدناه هو الجواب بالنسبة لك , تريد أن تتبع الجانب الصغيرة نظرة ! مصعد هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد , والسيارات الهيدروليكية مصعد البضائع وهلم جرا . وعلاوة على ذلك , نقل البضائع هو أكثر ملاءمة , مصعد هيدروليكي السلع الاقتصادية في استخدام قدرة تحمل كبيرة , مستقرة في الرفع , هو الآن أكثر اقتصادا وعملية رفع المعدات . مصعد هيدروليكي يستخدم أساسا في مجال البناء . الناس متفائلون جدا بسبب مزاياها من نقل البضائع مريحة وكفاءة عالية . ومن المسلم به حاليا أن تكون اقتصادية وعملية المعدات , ثم ما هو الغرض من المصاعد الهيدروليكية البضائع ؟ المحرر أدناه سوف تعطيك إجابة . أريد أن ألقي نظرة على ذلك ! مصعد هيدروليكي الشحن المستخدمة على نطاق واسع في بعض الصناعات الإنشائية , مثل السيارات الهيدروليكية مصعد الشحن , وأكثر ملاءمة لنقل البضائع ,بيروجياحوض رفع هيدروليكي الجدول, مصعد هيدروليكي الشحن استخدام الاقتصاد , قدرة تحمل كبيرة , ورفع الاستقرار بسيطة التركيب والصيانة . فائدة نموذج اقتصادي وعملي رفع الجهاز .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

بيروجيا.رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .