قلعة دومبوالهيدروليكية آلة تحولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-07-28 20:58:10

قلعة دومبوالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدول, عندما رفع منصة المعدات المستخدمة , سلامة المعدات لا يزال أكثر قلقا , وذلك أساسا لأن هذه المعدات , وسوف يكون هناك جهاز آمن وفعال , لا سيما التدابير الوقائية في المعدات الحالية , مباشرة في عملية استخدام الموظفين , لذلك هذه المعدات على نحو فعال لضمان سلامة الاستخدام , أصبحت المؤسسة الحديثة تركز على اختيار واستخدام المعدات الميكانيكية .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

قلعة دومبو.دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تعمل أساسا على مبدأ أن وحدة الطاقة من محطة هيدروليكية محركات الزيت الهيدروليكي لتوليد الضغط , مما يجعل اسطوانة النفط يتبادل الحركة لدفع رفع الجدول , حتى أن التركيز يجب أن نرى ما إذا كان العنصر الرئيسي من وحدة هيدروليكية موثوق بها .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

.تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

أثناء الشيخوخة العلاج , ومعدات الطباعة الاهتزاز الشيخوخة منحنى على الخط . حسب المنحنى , نهاية الجبهة من a-t منحنى تصاعدي , وبالتالي فإن السعة يزيد تدريجيا . بعد ذلك , فإن التغيرات في السعة هي أساسا في حالة مستقرة مما يدل على أن هيكل الجزيئات في مكونات تميل إلى أن تكون مستقرة , والتي تتفق مع معيار الحكم من منحنى المراقبة بار . نقاط الاهتمام في استخدام منصة الرفع الكهربائية هي كما يلي : استخدام وحدة يجب ترتيب شخص خاص لتشغيل منصة الرفع ووضع تفاصيل استخدام منصة الرفع و نقاط الاهتمام بالسلامة في حالة وحدة خاصة بهم , وتعليق في موقف واضح . عند العمل على منصة رفع الكهربائية , يجب أن يكون هناك سائق محترف , وبعد تدريب خاص , مؤهلة , حامل شهادة العمل : وفقا للظروف الفعلية في العمل , فإن الموظفين يمكن أن تعمل في وقت واحد , ولكن الموظفين بدوام جزئي يجب أن يكون لديك شهادة العمل بدوام جزئي , والموافقة عليها من قبل القيادة الرئيسية , وفي الوقت نفسه تحمل المسؤوليات ذات الصلة . بعد الانتهاء من البناء , يجب أن تعمل من قبل سائق محترف رفع منصة السيارة . قبل العمل اليومي , zy12 السائقين يجب أن تحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , ونظام ميكانيكي من منصة تعمل بشكل طبيعي , والتحقق من نطاق العمل من منصة رفع السيارة , وإزالة العقبات التي تحول دون تحول والمشي من منصة رفع السيارة . منصة التحميل عدة مرات , والتحقق من ما إذا كان هناك خطأ و ظاهرة غير طبيعية , ولكن أيضا أن تولي اهتماما إلى منصة سطح السفينة توقف دقة من الواضح أن الفجوة غير طبيعية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .


قلعة دومبوالهيدروليكية آلة تحولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

التحقق من ما إذا كان موقف الحد العلوي والسفلي كتلة دليل السكك الحديدية الإطار هو الصحيح .

في الوقت الحاضر , مع قدوم فصل الصيف , سبائك الألومنيوم منصة رفع بالتأكيد سوف تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والأمطار الغزيرة في الصيف , في ظل هذه الظروف , من السهل الصدأ لفترة طويلة , والتي سوف تقلل بشكل كبير من عمر المعدات , وخلق مشاكل السلامة . كيف يمكننا منع المعدات من الصدأ ؟

Inspection basis.رفع الكهربائية منصة -- كيفية جعل رفع الكهربائية منصة سريعة وآمنة ؟

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .


قلعة دومبوالهيدروليكية آلة تحولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

Test results.تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

التحقق من حالة تشغيل المعدات , إذا كان أي شيء غير عادي , ممنوع منعا باتا .

الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , وليس ما يكفي من فرن التليين , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة , فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا ,قلعة دومبورفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم, وضمان الجودة !

قلعة دومبو.رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية ,قلعة دومبوالمحمول مصنع المحور, غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .