التعارف القديممقاطعة موبايل جسر الصعودما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-25 09:42:36

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

مشترك " ; وظائف تخطيط الهيكل الصلب , يمكن أن تحمل الضغط موحدة , والحد من عزم الدوران الإطار , أقوى من غيرها من هياكل القناة .

التعارف القديم.التخطيط الطبيعي أمر لا غنى عنه في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود . عندما قوة التخطيط من الشركات المصنعة ليست عالية , واستخدام المنتجات غير مريح . وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من المنتجات لديها أيضا ميزة كبيرة , وهذا هو , عندما تصل إلى قدرة تحمل أكبر من المنتجات , تحتاج إلى تقليل وزن المنتج . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

.الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .


التعارف القديممقاطعة موبايل جسر الصعودما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟



الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

الضميمة لحام وقطع المعدات الكهربائية الضميمة يجب أن تكون مجهزة مع حماية المعدات .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

install.الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع ,التعارف القديمجسر للحاويات,التعارف القديمجسر ثابت, عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , حتى عرض القناة .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , تؤثر على استخدام .


التعارف القديممقاطعة موبايل جسر الصعودما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟



بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , السيارة سوف يغادر , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

تحميل وتفريغ منصة يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

التعارف القديم.صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .