البوتوكسمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-16 12:45:24

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

البوتوكس.فهم مصعد هيدروليكي البضائع قد يكون أكثر دراية , هو نوع من المعدات المستخدمة على نطاق واسع في نقل البضائع بين المباني الشاهقة الرأسي , مع رفع مستقرة , تحميل كبيرة , وما إلى ذلك , يمكن أن تختار وفقا لاستخدام المصاعد وتركيب البيئة تكوينات مختلفة , يمكن تحقيق نتائج أفضل , هيدروليكي مصعد البضائع ما هي خصائص النظام الهيدروليكي ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

.حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح ,البوتوكسالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدول, غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص


البوتوكسمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

في الوظائف السابقة , ونحن نشاطر معكم لماذا استخدام المصاعد الهيدروليكية الشحن أعلى من المصاعد .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

how much.الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .


البوتوكسمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

property right.هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة ,البوتوكسرفع هيدروليكي الجدول,البوتوكسالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتة, يمكن أن تقلل من الحمل , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

عند الصيانة , ورشة عمل البضائع سلم يزيل خزان الزيت الهيدروليكي النفط ملء غطاء , غطاء فلتر , الكشف عن ثقب , أنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام خط أنابيب النفط لتجنب الغبار , عند إزالة غطاء خزان الوقود الهيدروليكي , وإزالة التربة حول غطاء خزان الوقود , فك غطاء خزان الوقود , وإزالة الحطام المتبقي في المشترك ( لا شطف مع الماء لتجنب تسرب المياه في خزان الوقود ) , تأكد من تنظيف خزان الوقود قبل فتح الغطاء . إذا كنت بحاجة إلى استخدام مواد التنظيف و مطرقة الحديد يجب عليك اختيار مواد التنظيف التي لا تفقد الألياف النجاسة و مطرقة الحديد الخاص الذي يربط مع المطاط على السطح . المكونات الهيدروليكية , خرطوم الهيدروليكية يجب تنظيفها بعناية مع ارتفاع ضغط الهواء الجاف بعد الجمعية . جينان Bali مصعد لتذكير الجميع , واختيار التعبئة والتغليف سليمة فلتر عنصر ( حتى لو كان فلتر عنصر سليمة , قد تكون قذرة ) . مصنع سلالم غسل فلتر في نفس الوقت عند تغيير الزيت , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .