أولو10 متر هيدروليكي رفع الجدولكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-15 16:49:38

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

أولو.الهيدروليكية مصعد الشحن يتم توفيرها مع جهاز الهبوط في حالات الطوارئ عند انقطاع التيار الكهربائي .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

.بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة


أولو10 متر هيدروليكي رفع الجدولكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها



رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

حمولة من البضائع التي يتم نقلها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة الرفع . القيمة المثلى لنقل البضائع إلى منصة الرفع هو السرعة إذا كان الوزن , وسوف تؤثر على السرعة .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

Test conclusion.تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .


أولو10 متر هيدروليكي رفع الجدولكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها



الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

Information recommendation.النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها ,أولورفع هيدروليكي منصة ثابتة, في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

ونحن نعلم جميعا أن البضائع مصعد مصعد هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع في الطابق البناء , وتستخدم أساسا لنقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل , ورفع السيارات بين المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد ,أولورفع هيدروليكي الجدول, الخ , والتي هي مريحة وسريعة . مصعد البضائع يمكن تقسيمها إلى نوعين في شكل : واحد هو ثابت مقص مصعد , مصعد ثابت مقص لا ينطبق إلا على البيئة من دون رمح , لأن الجزء العلوي من ثابت مقص مصعد ليس له نقطة ثابتة , وسوف لا محالة توليد اليسار واليمين خطأ , من السهل أن تصطدم مع رمح . ولذلك , فإننا لا نوصي تثبيت ثابت مقص مصعد الشحن في تركيب البيئة . دعونا ننظر في مزايا دليل السكك الحديدية المصاعد . دليل السكك الحديدية سلسلة مصعد غير مقص مصعد هيدروليكي معدات تستخدم لنقل البضائع بين 2-6 طوابق المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم طوابق . ارتفاع منخفض 100-300 ملم , لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل . الجزء العلوي لا تحتاج إلى رفع نقطة , أشكال مختلفة , تشغيل المعدات على نحو سلس . السكك الحديدية دليل مصعد السكك الحديدية دليل يتكون من قناة الصلب و أنا على شكل الصلب الملحومة . دليل السكك الحديدية مصعد مع جهاز السلامة التقليدية مصعد الجر , ولكن أيضا مع تجاوز صمام : يمكن منع ارتفاع ضغط النظام , في حالات الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق بالقرب من موقف فتح الباب , عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة إلى الطابق القريب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة , يمكنك تلقائيا قطع خط أنابيب النفط , ووقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الضغط الناجم عن الوزن الذاتي إلى حد كبير توفير الطاقة .

تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

أولو.وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , رافعة شوكية ,أولورفع هيدروليكي شقة صغيرة, وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق , يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .

المعدات , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .