فنغتشنمصعداتجاه تنمية الصناعة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-07-13 12:26:29

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

فنغتشن.عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الاحتياطات : لا الزائد , ونقل المنتجات القابلة للاشتعال والمتفجرة .

.وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

جنبا إلى جنب مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك ,فنغتشناثنين من المصاعد الهيدروليكية, لذلك من المهم أن تختار موردا جيدا لضمان سلامة المعدات

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .


فنغتشنمصعداتجاه تنمية الصناعة



عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

الهيكل الرئيسي واستخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد : الجزء الميكانيكي من دليل السكك الحديدية نوع مصعد يتكون أساسا من رفع الجهاز , جهاز السكك الحديدية , حزام تغيير الجهاز , حيث رفع الجهاز يستخدم أساسا لتعليق الشخص الذي رفع هو الجزء الأساسي من آلية كاملة , وظيفة من جهاز السكك الحديدية هو أساسا توفير مسار الحركة , مما يجعل عملية أكثر سلاسة , حزام تغيير الجهاز يستخدم لتغيير المسار عند المصعد يريد عبور الباب . الهيكل الداخلي من رفع الجهاز من رفع الجهاز يتكون أساسا من آلية والعتاد , قوس , دودة العتاد , دليل الآلية , العلوية والسفلية قذائف . آلية والعتاد والعتاد آلية تتألف أساسا من كبيرة , صغيرة والعتاد , حزام لف عجلة ,فنغتشنرفع سلم, وسط رمح , جهاز السلامة التي تتألف من وقف مشبك التواء الربيع .

كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

Affordable price.كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة ومدى . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا ,فنغتشندليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .


فنغتشنمصعداتجاه تنمية الصناعة



الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

Discount.وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

من أجل ضمان استخدام منصة الثقيلة تحت ظروف آمنة والحفاظ على الامتثال للقواعد واللوائح ذات الصلة , منصة الثقيلة وضعت في عملية تطوير دليل السكك الحديدية مصعد .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟