بانتينالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-13 20:18:48

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

بانتين.السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

.العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

النفط مغمورة محول


بانتينالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي



ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

صيانة المحولات الكهربائية

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

Sampling inspection.عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار ,بانتينكم هو 250kva مربع محول,بانتينعالية التردد إمدادات الطاقة محول, من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .


بانتينالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي



صب الحديد تسرب النفط

discount.الضوضاء من المحولات الجافة

ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

تطبيق النفط مغمورة محول