سيفينيكا20 طن مصعدلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-07-05 16:18:18

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

سيفينيكا.ونحن نعلم الآن أن المصاعد والمنصات المستخدمة على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من أجل حل المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية . لأن العمل الجوي ينتمي إلى مهنة عالية المخاطر , يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل ,سيفينيكا13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, لذلك استخدام المصعد , هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية وقد وضعت بقوة .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد رفع منصة .

.بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة ,سيفينيكامصعد, وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )


سيفينيكا20 طن مصعدلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير



قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد ,سيفينيكامصعد مصنع, رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا , المحرك الزائد .

Economic management.واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .


سيفينيكا20 طن مصعدلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير



اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

How much is it.المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟

سيفينيكا.مصعد هو نوع شائع من معدات النقل , واختيار أنواع مختلفة في مجالات مختلفة , دليل السكك الحديدية نوع المصعد هو واحد ونحن نعلم جميعا , وتستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , نقل البضائع بين الطوابق , وارتفاع منخفض لا سيما في أماكن العمل التي لا يمكن فتح حفر حفرة , و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق , أشكال متنوعة ( عمود واحد , عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في التطبيق , دليل السكك الحديدية نوع مصعد سرعة بطيئة كيف ؟

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .