هوجوينرفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتعمل معالجة المظهر

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-04 16:45:11

المصاعد استخدام ميزات ومزايا خالية من السلس وإصلاح المحور , مع المدمج في ربط نقطة ثابتة . مريح رافعة التشغيل التي يمكن تشغيلها من منصة أو على الأرض .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

هوجوين.تأكد من أن أعلى وأسفل مفاتيح متباعدة من الحد من تأثير الحديد , تأكد من أن الحد من التبديل بين أعلى وأسفل الحد من تأثير الحديد في الحد من التبديل قطع مسافة 0.2-2 ملم من الحد من تأثير الحديد . بعد الحد من التبديل , والتبديل الحد يتم تعديلها بشكل صحيح , نماذج المنفعة يمكن أن تكون مرتبطة مع ارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار , وتجميع العمل من ربط الإطار , كابل دليل الإطار .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة ,هوجوينحفرة نوع رفع منصة هيدروليكية, وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

.إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

أنواع مختلفة من المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج , أربعة , ستة , وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي , مع شكل جميل , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار رفع التوازن , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات والطلاء والديكور استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , مثل التنظيف والصيانة .

المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية ,هوجوينرفع هيدروليكي منصة معدات,هوجوينرفع هيدروليكي, خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين , وهناك أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن نقلها بحرية , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . المصاعد لا تحتاج إلى صيانة مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة إذا لم تستخدم لفترة طويلة , لا الصدأ ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .


هوجوينرفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتعمل معالجة المظهر



كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

البحث والتطوير في اتجاه رفع الضرر الميكانيكية تشمل الأجزاء المتحركة , ساكنة وغيرها من المخاطر .

ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

Inspection items.فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .


هوجوينرفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتعمل معالجة المظهر



جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

Welcome to inquire.تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

السبب الرئيسي الثاني هو أن العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا يعرفون أن الزيت الهيدروليكي هو أيضا فصل الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة من الاحتياجات . في كثير من الأحيان في درجات الحرارة المنخفضة , الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل , وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء , يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .

المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا , مصباح إصلاح , إصلاح , وتركيب وصيانة المعدات هي مهمة جدا .

هوجوين.منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .