الابناء التقوىرفع هيدروليكي الجدول ثابتاحتياطات البناء الوقائي

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-03 12:22:23

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

الابناء التقوى.ضبط الحد الأعلى السكتة الدماغية التبديل : رفع منصة إلى موقف معين , تأكد من أنها سليمة , تثبيت الحد التبديل .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

.التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر ,الابناء التقوىرفع هيدروليكي منصة صغيرة, سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .


الابناء التقوىرفع هيدروليكي الجدول ثابتاحتياطات البناء الوقائي



نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي , بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

النفط بشكل دوري في كل من أعلى وأسفل المفاصل النشطة للحفاظ على الدولة .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

Packaging strategy.من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .


الابناء التقوىرفع هيدروليكي الجدول ثابتاحتياطات البناء الوقائي



رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

المكونات الهيدروليكية لتحقيق التوحيد , دليل السكك الحديدية مصعد مصنعين , seriation , التعميم , هيدروليكي مصعد البضائع تصميم وتصنيع واستخدام النظام الهيدروليكي هي أكثر ملاءمة .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك ,الابناء التقوىرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , هناك بعض القيود .

الابناء التقوى.رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .