نهر لقومية تشوانغعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-03 10:46:12

أذكر الجميع

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة ,نهر لقومية تشوانغرفع هيدروليكي منصة التفريغ المعدات, والتي لديها مزايا جميلة المظهر ,نهر لقومية تشوانغمنصة رفع هيدروليكي, صغيرة الحجم , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق ,نهر لقومية تشوانغالهيدروليكية والكهربائية رفع منصة, مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

نهر لقومية تشوانغ.سلامة الرياح واقية من الحبل يجب أن تكون مصحوبة , الرياح واقية من الحبل هو مشدود بإحكام أثناء العمل في الهواء الطلق , واستقرار المصعد هو الحفاظ على سلامة الموظفين من أعلى الجدول مكفول .

رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , فائدة نموذج فعال يحل الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في الشركات الصناعية , مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر , هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .


نهر لقومية تشوانغعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم



قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من المصعد يجب أن تكون معتمدة , أسفل الإطار من أربع عجلات المصعد يجب أن تكون أفقية .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

Excellent service.على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

للقيام بذلك , ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .


نهر لقومية تشوانغعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم



فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

where.قبل رفع العمل , والأمن والتكنولوجيا , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

المشاركة بين أجزاء دوارة و المماس أجزاء متحركة , مثل نقل الطاقة و عجلات القيادة , وسلاسل , ضرس , الخ .

جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

نهر لقومية تشوانغ.الضغط على مدى الضرر ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت لزجة , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟