دونغ شنغمرحلة رفع الكهربائيةأخبار التجزئة اليوم

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-07-02 17:35:40

م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

دونغ شنغ.يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد ,دونغ شنغمنزل صغير لمشاهدة معالم المدينة مصعد الأسعار, المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات , وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف ,دونغ شنغمصعد الجر المنزلية الصغيرة, مصعد صيانة وحدة الهاتف .

كما رفع الناس , دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , درابزين مصعد مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , نسبيا , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة daozao , فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

.كما رفع الناس , دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , نسبيا ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao ,دونغ شنغسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة, فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .


دونغ شنغمرحلة رفع الكهربائيةأخبار التجزئة اليوم



المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

بعد دخول الركاب في السيارة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

Marketing Department.تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , مصعد لنقل المركبات .


دونغ شنغمرحلة رفع الكهربائيةأخبار التجزئة اليوم



المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

target.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

سيارة مصعد , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

دونغ شنغ.الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .