واينبرغمنصة هيدروليكية ثابتةالأساليب الفنية في الحماية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-02 15:49:49

ب - إزالة وإزالة صمام , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

واينبرغ.هناك نوعان من الأسباب التي تتسبب في هبوط هيدروليكي سلم البضائع أعلى الجدول : من ناحية , هيدروليكي مرنة , في إطار العمل من ضغط كبير أو درجة الحرارة , وحجم التغيير ينعكس في أعلى الجدول هو انخفاض في الموقف .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

.قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي نظام هيدروليكي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات نظام ميكانيكي طبيعي , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس ,واينبرغيمكن رفع هيدروليكي تلقائيا, الأرض ليست قوية .


واينبرغمنصة هيدروليكية ثابتةالأساليب الفنية في الحماية



المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

تنظيف سطح قاعدة تثبيت مرساة الترباس , مثل تركيب مصعد البناء المثبتة في الطابق السفلي من قاعدة المسمار مع الحديد وسادة , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطح , وذلك للحد من الجوز الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس والذي يستخدم لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي السكك الحديدية ؛ دليل السكك الحديدية الإطار يضغط على 4 مسامير بعد تعديل عمودي . ضبط عمودي من السياج doorframe مثل

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث ,واينبرغرفع هيدروليكي منصة كبيرة, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

offer.هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة ,واينبرغرفع منصة هيدروليكية, والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .


واينبرغمنصة هيدروليكية ثابتةالأساليب الفنية في الحماية



بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

لا يجوز لأي شخص أن يمشي أو يبقى تحت مركز العمل أثناء العمل على ارتفاعات عالية , باستثناء الأشخاص المعنيين .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

واينبرغ.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .