دبرسنرفع منصة هيدروليكيةما يجب الانتباه إليه عند الشراء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-02 15:40:19

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

دبرسن.الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة على نطاق واسع في ورشة الإنتاج وارف والنقل وغيرها من الأماكن . العام , شراء جديدة

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

.عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .


دبرسنرفع منصة هيدروليكيةما يجب الانتباه إليه عند الشراء



تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

غرفة المحرك يمكن أن تكون مرتبة في غضون 15 متر من دائرة نصف قطرها من رمح , وتحتل مساحة 3-4 متر مربع فقط . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

Standard requirements.دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .


دبرسنرفع منصة هيدروليكيةما يجب الانتباه إليه عند الشراء



جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

How much is it.السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

ونحن نعلم جميعا أن البضائع مصعد مصعد هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع في الطابق البناء , وتستخدم أساسا لنقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل , ورفع السيارات بين المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , الخ , والتي هي مريحة وسريعة . مصعد البضائع يمكن تقسيمها إلى نوعين في شكل : واحد هو ثابت مقص مصعد ,دبرسنالذاتي رفع هيدروليكي الجدول, مصعد ثابت مقص لا ينطبق إلا على البيئة من دون رمح , لأن الجزء العلوي من ثابت مقص مصعد ليس له نقطة ثابتة , وسوف لا محالة توليد اليسار واليمين خطأ , فإننا لا نوصي تثبيت ثابت مقص مصعد الشحن في تركيب البيئة . دعونا ننظر في مزايا دليل السكك الحديدية المصاعد . دليل السكك الحديدية سلسلة مصعد غير مقص مصعد هيدروليكي معدات تستخدم لنقل البضائع بين 2-6 طوابق المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم طوابق . ارتفاع منخفض 100-300 ملم , لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل . الجزء العلوي لا تحتاج إلى رفع نقطة ,دبرسنرفع هيدروليكي, أشكال مختلفة , تشغيل المعدات على نحو سلس . السكك الحديدية دليل مصعد السكك الحديدية دليل يتكون من قناة الصلب و أنا على شكل الصلب الملحومة . دليل السكك الحديدية مصعد مع جهاز السلامة التقليدية مصعد الجر , ولكن أيضا مع تجاوز صمام : يمكن منع ارتفاع ضغط النظام , في حالات الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق بالقرب من موقف فتح الباب , عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة إلى الطابق القريب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة , ووقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ,دبرسنرفع هيدروليكي الجدول الصانع, جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الضغط الناجم عن الوزن الذاتي , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

دبرسن.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .