آراتثلاث مراحل محول الكهرباءالقضاء على الإجهاد المتبقي

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-02 12:03:55

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ,آراتاختبار المحولات الكهربائية, ص ص , ص , د ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ,آراتمحول الطاقة, فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

في تتابع حماية المحولات الجافة , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

آرات.عدة اختبارات تركيب المحولات

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

.الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .


آراتثلاث مراحل محول الكهرباءالقضاء على الإجهاد المتبقي



طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

Quality department.في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟


آراتثلاث مراحل محول الكهرباءالقضاء على الإجهاد المتبقي



تطبيق النفط مغمورة محول

Promotion.في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ,آراتمحول مربع محول, على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

آرات.الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .