سوتروفيلرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصةدور واحتياطات الجهاز

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-07-01 12:57:23

فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ,سوتروفيل3 طن هيدروليكي رفع الجدول, و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

سوتروفيل.ثم كيفية اختيار نوعية المصاعد ؟ فحص منصة الثقيلة المصنعة ؛ لا يوجد شيء خاطئ مع اختيار المناسب لنفسك , واختيار الشركة المصنعة الخاصة بك أفضل ! معدات جيدة وخدمة ما بعد البيع هي ضمان حقوقها القانونية والمنافع الهائلة للمعدات ؛ ولذلك , فإن اختيار الشركات المصنعة مع كامل جودة الإنتاج الرسمي , والحصول على شهادة جودة المنتج ومنح الشركات المصنعة هي ضمانة هامة لحماية حقوقهم ومصالحهم . من المهم جدا أن تختار الشركة المصنعة ذات جودة عالية . مصعد هيدروليكي يتكون من منصة معدات التشغيل , والسيارات , والكابلات وغيرها من المعدات المساعدة . الهيدروليكية فلتر الزيت , واقية من الانفجار صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , فحص الصمام , صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا , وبالتالي رفع الوزن . عودة النفط مضادة للهب صمام الملف اللولبي عكس في نهاية العلوي من السائل اسطوانة العودة إلى خزان النفط , وقياس الضغط مراقبة قراءة قيمة قياس الضغط الهيدروليكي سلم الصانع .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

.الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب ,سوتروفيلرفع هيدروليكي منصة مخصصة, والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .


سوتروفيلرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصةدور واحتياطات الجهاز



عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام يمكن تشغيل مضخة يدوية لرفع الضغط العالي النفط بالقرب من الطابق موقف خط أنابيب صمام تمزق : النظام الهيدروليكي خط أنابيب كسر السيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خزان النفط حماية درجة الحرارة : درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , وانخفاض درجة حرارة الزيت بعد بدء المصعد .

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

Installation requirements.إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .


سوتروفيلرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصةدور واحتياطات الجهاز



عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

Trustworthy.رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

مصعد هيدروليكي ميزات المنتج : دليل مصعد هيدروليكي مع جهاز حماية السلامة لمنع مصعد الزائد .

مصعد هيدروليكي مصنعين نذكر أن المبدأ الأساسي في نظام التحكم في سرعة حلقة من مصعد هيدروليكي غالبا ما تحتاج إلى ضبط سرعة الحركة من أسطوانات هيدروليكية , المحركات الهيدروليكية , من أجل التكيف مع متطلبات دورة العمل من الجهاز المضيف . سرعة الاسطوانات الهيدروليكية والمحركات الهيدروليكية يعتمد على كمية تدفق المدخلات . يمكن أن ينظر إليه على أنه تغيير في معدل التدفق أو التشرد يمكن أن يكون سرعة الاسطوانة والمحرك .

سوتروفيل.عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )