لانس ›جسر السيارات مصنعينالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-01 12:26:27

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة ,لانس ›مستودع الصعود, مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

لانس ›.عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , والحفاظ على الجدول ثابت وثابت سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بسرعة 3 / ساعة . في عملية الهبوط من هيدروليكي تسلق الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من التسلق , في عملية استخدام هيدروليكي تسلق الجسر , الزائد ممنوع منعا باتا . شركتنا تعمل في جميع أنواع مصنعي السيارات على مدار السنة , مثل المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين ,لانس ›جسر العلامة التجارية, وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

.وفيما يلي خصائص المنتج .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , تؤثر على استخدام .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .


لانس ›جسر السيارات مصنعينالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق



القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

توفير الوقت والجهد لأن ميزة كبيرة من الانتقال إلى جسر الصعود هو أنه يمكن نقلها . وفقا لمختلف ظروف العمل , جسر متساوي القياس يمكن نقلها في أي وقت . شطبة استخدام قوة عالية خاصة مشرشف مثل سن المنشار الصلب مصبغة , وحسن المضادة للانزلاق الأداء , رافعة شوكية مع أفضل التسلق والتشغيل . المطر والثلج يمكن أن تضمن أيضا العمل العادي . ولذلك , وتحسين كفاءة العمل , وزيادة كبيرة في سرعة التحميل والتفريغ وخلق المزيد من الفوائد الاجتماعية للشركة .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

Create brilliance.فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .


لانس ›جسر السيارات مصنعينالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق



أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية ,لانس ›جسر الصيانة, إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

Packaging strategy.المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين منتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

لانس ›.عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .