البقدونسأحدث معايير المحولات الجافةحالة تطوير الصناعة في الصين

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-06-30 19:03:40

المحولات الجافة

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

البقدونس.صيانة المحولات الكهربائية

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

.الوقوع في جسم غريب و اختراق

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


البقدونسأحدث معايير المحولات الجافةحالة تطوير الصناعة في الصين



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

المحولات

قبل وبعد أخذ العينات , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

Promise and keep promise.ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

الضوضاء في غياب المرحلة

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب ,البقدونسمحول المحطة, حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


البقدونسأحدث معايير المحولات الجافةحالة تطوير الصناعة في الصين



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ,البقدونسالمحولات الجافة SCB10-100, ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

Fair price.طرق توصيل المحولات الجافة :

محول من النوع الجاف , وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة , هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي , بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين 29 نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في 12 مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد , وجدت أن 6 أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة , فإن معدل الامتثال 80 ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ,البقدونسمحول من النوع الجاف شل السعر, مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

البقدونس.محول الكهرباء مصنعين

طرق توصيل المحولات الجافة :

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .