بروكسلكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبمضمونة الجودة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-30 09:31:49

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة سلامة كماشة , العازلة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

بروكسل.قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( 3 )

وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

.بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .


بروكسلكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبمضمونة الجودة



المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

منظمة التعاون الاقتصادي هو نوع من المصعد الذي يعمل في سرعة عالية عندما يكون هناك شخص ما و يعمل في سرعة منخفضة عندما لا يكون هناك شخص ما .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

ranking.مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )


بروكسلكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبمضمونة الجودة



تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

Standard requirements.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح ,بروكسلالمرحلة مصعد, يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم ,بروكسلمصعد مزدوج المنزلية الصغيرة, ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع , لا ينبغي أن تتجاوز 2500mm , شعاع ارتفاع 300mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من 500-1500mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من 200-500mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

بروكسل.الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية ,بروكسلعمودي رفع منصة خالية من العوائق, رفض دخول الأجانب )

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s , سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .