سونگلرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل ممثلي الأسواق الناشئة في الصناعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-29 11:33:05

جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ ,سونگلرتصميم جسر الصعود, هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

سونگلر.هذا هو وسيلة موثوق بها تماما تنظيف النظام من الشوائب , المؤكسدة السوائل الهيدروليكية وغيرها من المواد الضارة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

.أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

موبايل جسر الصعود , في هذا الصدد , وهناك متطلبات محددة مختلفة , لذلك , من أجل تركيب المحمول جسر الصعود التعلم والفهم , ينبغي أن تستهدف أجزاء مختلفة أو أجزاء مختلفة , إلى معاملة مختلفة , ولكن لا يمكن أن تكون مختلطة , والتي لا تفضي إلى إتقان المعرفة , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

جسر ثابت يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وما إلى ذلك , يمكن أن تلبي متطلبات العمل الثقيلة مع ارتفاعات مختلفة , على نحو فعال في حل الصعوبات التي تواجهها المشاريع الصناعية في مختلف العمليات الثقيلة بحيث تصبح عمليات الإنتاج . ومع ذلك , بعد استخدام لفترة من الوقت , والمعدات قد تكون عالقة , ثم كيفية حل ثابت على متن جسر التشويش الظاهرة ؟

السبب : فلتر انسداد .

How much is it.مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة والصناعية والتعدين , وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .


سونگلرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل ممثلي الأسواق الناشئة في الصناعة



استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , موقع التسوية , بحسن نية !

equipment maintenance .جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص ومحطات مترو الانفاق , والموانئ ,سونگلرصنع جسر الصعود, ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة ,سونگلرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا الراحة جيدة , وصيانة أقل , والخدمة الطويلة في الحياة , من الواضح أن تحسين حماية البضائع المنقولة من لوحة الصلب تعليق , والحد بشكل كبير من الأضرار إلى السيارة بأكملها و سطح الطريق . أوراق الربيع تنتج مختلف الانحناء تحت الأحمال المختلفة مما يؤدي إلى تغيير في المسافة من السيارة إلى الأرض . إذا كان الربيع هو الحفاظ على ثابت و تحميل زيادة التردد الطبيعي من الربيع يمكن أن تنخفض , حتى خصائص الربيع يمكن تغييرها . الهواء الربيع على أساس انضغاط الهواء المغلقة في كيس الهواء هو عنصر من عناصر نظام الهواء الربيع مع مختلف الضغوط كيس الهواء لتحقيق التوازن بين الأحمال المختلفة بحيث ارتفاع كيس الهواء هو ثابت , والمسافة بين جسم السيارة و سطح الطريق لا تزال دون تغيير .

القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

سونگلر.السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .