بلسممصعد مصنعالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-06-28 17:26:16

هذا ثابت رفع الجهاز يمكن أيضا أن توضع في المستودع , على سبيل المثال , في مستودع في الطابق الذي يحتاج إلى رفع أو نقل البضائع أو الأشخاص إلى المستودع المحدد .

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي . المهنية مصعد مصنع لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

بلسم.هو شيء شائع جدا , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

.المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .

لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك ,بلسمارتفاع نسبة رفع البضائع, قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .


بلسممصعد مصنعالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



مصعد ثابت هو نوع من معدات النقل التي يمكن رفع وتفريغ البضائع مباشرة من الأرض , وتستخدم أساسا لنقل البضائع بين الفرق في الارتفاع من خط الانتاج , من أعلى إلى أسفل خط المواد , رفع أجزاء من المعدات الكبيرة عندما يتم تجميعها , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن . ما هو السعر الجديد من المصاعد الثابتة ؟

حبل السلامة أقل من 3 أمتار في الطول يجب أن تكون مخزنة .

غالباً ما يكون من الضروري التحقق من المركبات التي تعمل على ارتفاعات عالية المعرضة للرطوبة والمياه الراكدة أثناء القيادة في الطقس الرطب والثلج , أو الطرق الموحلة , والجزء السفلي وبعض الثغرات والأرضيات الداخلية عرضة لجمع الحمأة وإذا كان المالك لا تنظيف في الوقت المناسب , وهذا سيجعل من الرطوبة المخفية . وهكذا , يتم فحص الحافة الخارجية للمحور ,بلسمدليل السكك الحديدية سلسلة مصعد, الباب , الزاوية السفلى من الجذع , ثقب المفتاح وحامل ماسحة الزجاج الأمامي ومناطق أخرى من النشاط بشكل منتظم , والحفاظ على الأبواب وجميع أجزاء من فتحات الصرف الصحي على نحو سلس , وضمان تغطية مقعد السيارة مثل الرطوبة والسجاد والأرضيات , ومنع الصدأ الملحقات .

Welcome calls .في الوقت الحاضر , رفع منصة السوق , وجميع أنواع المعدات مختلطة , لا إنشاء صورة العلامة التجارية , والتي تعوق أيضا تطوير المعدات , وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .

اثنين من المبادئ التالية ينبغي اتباعها في اختيار الكابلات الكهربائية . في عملية رفع الحركة هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

الاستخدام : مقص نوع ثابت رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع الفرق في خط الانتاج صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية , مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة , وتخزين وتفريغ أماكن مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , رفع السيارات , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن .


بلسممصعد مصنعالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

High quality brand.قلب منصة الرفع الهيدروليكي يكمن في النظام الهيدروليكي , إذا كان النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد يؤثر بشكل مباشر على خدمة الحياة من منصة الرفع الهيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد لفترة طويلة ؟ بعد سلسلة صغيرة أن أطلعكم على الأمل في أن نتمكن من الدخول في الصيف الحار على وشك أن تجلب روح باردة .

إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

بلسم.رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا المحرك الزائد .

كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

ثانيا , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة