هارتوانمصعد كهربائي لنقل الخضاركل الموظفين

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-06-28 13:31:15

وتوفير العمالة

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

هارتوان.هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟ متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية بما في ذلك : رفع الشركات المصنعة .

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

.لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم ,هارتوانجميع الكهربائية ذاتية المصعد, حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة , خط البيانات حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .


هارتوانمصعد كهربائي لنقل الخضاركل الموظفين



رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح , وغيرها من العمليات المتنقلة .

غالباً ما يكون من الضروري التحقق من المركبات التي تعمل على ارتفاعات عالية المعرضة للرطوبة والمياه الراكدة أثناء القيادة في الطقس الرطب والثلج , أو الطرق الموحلة , والجزء السفلي وبعض الثغرات والأرضيات الداخلية عرضة لجمع الحمأة , وإذا كان المالك لا تنظيف في الوقت المناسب , وهذا سيجعل من الرطوبة المخفية . وهكذا , يتم فحص الحافة الخارجية للمحور , الباب , الزاوية السفلى من الجذع , والحفاظ على الأبواب وجميع أجزاء من فتحات الصرف الصحي على نحو سلس , وضمان تغطية مقعد السيارة مثل الرطوبة والسجاد والأرضيات , ومنع الصدأ الملحقات .

كيفية استخدام حزام الأمان بشكل صحيح عندما تتحرك المصاعد تعمل على علو شاهق : تشديد حزام الخصر , حزام الأمان هوك لا يمكن أن تكون مباشرة مدمن مخدرات على حزام الأمان الحبل , يجب أن تكون مدمن مخدرات على حزام الأمان حبل معلق خاتم . لا تعليق حزام الأمان على مكونات غير مستقرة أو مع زوايا حادة . استبدال أجزاء من حزام الأمان ممنوع منعا باتا . أحزمة الأمان التي هي مشوهة بشكل ملحوظ في المظهر , أو التي تضررت بشدة من قبل , ممنوع منعا باتا .

Quality recommendation.البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , زاوية البعد , وما إلى ذلك , من غير المعقول تصميم منصة الرفع الهيدروليكي


هارتوانمصعد كهربائي لنقل الخضاركل الموظفين



المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

Customer first.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

عادة ما يتم التحقق من ما إذا كانت المنظمات تعمل بشكل صحيح , لا ضوضاء مثل الكشف عن العقبات ,هارتوانمصنع المصاعد, يجب إزالتها بسرعة . مصعد المهنية الصانع ارتفاع الأسعار , والخدمة , التسوية في الموقع , وإدارة السلامة !

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

هارتوان.ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .