كيلتشيسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةتوصيل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-27 21:21:59

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

كيلتشي.عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , وتكاليف البناء المدني وتكاليف التركيب لا يمكن تجاهلها . وبصفة عامة , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

.مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .


كيلتشيسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةتوصيل



مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من 200 مم × 200 مم عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

المصاعد المستخدمة لنقل رجال الاطفاء والركاب ومعدات مكافحة الحرائق وغيرها من المصاعد في التخزين البارد أو التبريد ورشة عمل لنقل البضائع المجمدة ,كيلتشيرفع منصة المرحلة, ولكن الحاجة إلى تلبية ورقة الباب , دليل السكك الحديدية وغيرها من الأماكن المغلقة , والمصاعد المنزلية المهنية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصل إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

Recommendation and consultation.أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .


كيلتشيسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةتوصيل



1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

Word of mouth recommendation.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم , أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من 2200mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي 500 ملم , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

كيلتشي.5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

محرك التيار المتردد مصعد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة ,كيلتشيثابت رفع المرحلة, وهلم جرا .

نظرية القدرة على النقل . هو المعلم الرئيسي من السلالم المتحركة والممرات للمشاة , يشير إلى عدد الأشخاص الذين يتم نقلها في نظرية كل ساعة .