بروسكوف10 متر رفع منصة هيدروليكيةموثوق في الاستخدام

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-27 20:33:52

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

بروسكوف.الهيدروليكية سلالم تستخدم أساسا في خط التجميع , مستودع البضائع وقوف السيارات , قفص الاتهام , والبناء , والخدمات اللوجستية وغيرها من السلع عالية الارتفاع من أعلى إلى أسفل النقل . هذا المنتج يمكن تحقيق متعدد نقطة , الطابق العلوي والسفلي التفاعل المتشابكة , لتحقيق الاستخدام الآمن , مع 30 طن , أكثر من ذلك , ونحن نريد أن نشارك معكم في مجال تطبيق الهيدروليكية سلم البضائع , فضلا عن الخصائص الهيدروليكية سلم البضائع .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن ,بروسكوفسلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول, يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .


بروسكوف10 متر رفع منصة هيدروليكيةموثوق في الاستخدام



تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

الهيدروليكية سلم البضائع هي أيضا أكثر فريدة من نوعها , منصة هيكل الاتفاق والاستقرار , يمكن أن تتكيف مع عملية مستمرة عالية التردد , وارتفاع الاستقرار والموثوقية , يمكن أن تلبي حمولة كبيرة من البضائع رفع ثابت , هيدروليكي سلم البضائع باستخدام الأسطوانة , الكرة , وغيرها من الجدول التعسفي التكوين يمكن أن تلبي الاحتياجات في حالات مختلفة , وهذا هو أيضا فريدة من نوعها الهيدروليكية سلم البضائع , بعض آلات الرفع ليس هذا أفضل , شهدنا أيضا استخدام قفص الاتهام , هو [ وهيدروليكي ] بضائع سلم , أيّ قد لعب مساعدة عظيمة لأنّ بضائع تحسين , يقصر [ ووركينغ تيم ] نا , يحسن نا عمل فعالية , هو يلعب دور عظيمة في نا إنتاج .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

OK or not?.رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني , صمام التجريبية , صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا , صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , مرارا وتكرارا رفع الضغط وتصحيح الأخطاء عدة مرات العادم تنظيف الجسم صمام , فائدة نموذج يمكن إصلاح أو استبدال التخميد حفرة دون عائق , وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .


بروسكوف10 متر رفع منصة هيدروليكيةموثوق في الاستخدام



سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

Inspection basis.رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

حمولة من البضائع التي يتم نقلها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة الرفع . القيمة المثلى لنقل البضائع إلى منصة الرفع هو السرعة إذا كان الوزن , وسوف تؤثر على السرعة .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل ,بروسكوفالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل وملء سجل التسليم .

بروسكوف.الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .