نيوتاونمصعد كهربائيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-06-24 14:43:56

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

نيوتاون.افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة ,نيوتاونمصعد كهربائي, الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , ننسى أن يعيش صيانة خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

.عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .


نيوتاونمصعد كهربائيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

القوة المحورية عندما المسمار هو مشدود بإحكام يفصل قوة مستعرضة , وبالتالي , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح , التثبيت الخلفي هو أكثر سلاسة .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

Process inspection.طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو ,نيوتاونمصعد كهربائي, والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ,نيوتاونمصعد كهربائي, تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .


نيوتاونمصعد كهربائيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة



عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

consumption.بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

نيوتاون.متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .