لاغوسارفع هيدروليكي منصة متنقلةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-06-20 14:53:33

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

لاغوسا.ونحن نعلم جميعا أن البضائع مصعد مصعد هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع في الطابق البناء , وتستخدم أساسا لنقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل , ورفع السيارات بين المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , الخ , والتي هي مريحة وسريعة . مصعد البضائع يمكن تقسيمها إلى نوعين في شكل : واحد هو ثابت مقص مصعد , مصعد ثابت مقص لا ينطبق إلا على البيئة من دون رمح , لأن الجزء العلوي من ثابت مقص مصعد ليس له نقطة ثابتة ,لاغوسارفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, وسوف لا محالة توليد اليسار واليمين خطأ , من السهل أن تصطدم مع رمح . ولذلك , فإننا لا نوصي تثبيت ثابت مقص مصعد الشحن في تركيب البيئة . دعونا ننظر في مزايا دليل السكك الحديدية المصاعد . دليل السكك الحديدية سلسلة مصعد غير مقص مصعد هيدروليكي معدات تستخدم لنقل البضائع بين 2-6 طوابق المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم طوابق . ارتفاع منخفض 100-300 ملم , لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل . الجزء العلوي لا تحتاج إلى رفع نقطة , أشكال مختلفة , تشغيل المعدات على نحو سلس . السكك الحديدية دليل مصعد السكك الحديدية دليل يتكون من قناة الصلب و أنا على شكل الصلب الملحومة . دليل السكك الحديدية مصعد مع جهاز السلامة التقليدية مصعد الجر , ولكن أيضا مع تجاوز صمام : يمكن منع ارتفاع ضغط النظام , في حالات الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة , يمكنك تشغيل مضخة يدوية ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة إلى الطابق القريب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة يمكنك تلقائيا قطع خط أنابيب النفط , ووقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الضغط الناجم عن الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

.تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

خط معدات السلامة


لاغوسارفع هيدروليكي منصة متنقلةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , البلدية , وارف , والبناء , والديكور والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والمواد الكيميائية , والفنادق , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

في نفس الحجم , الجهاز الهيدروليكي يمكن أن تولد المزيد من الطاقة من الأجهزة الأخرى , في نفس السلطة , الجهاز الهيدروليكي لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , وكثافة الطاقة العالية , والتعاقد من الهيكل , حجم ووزن المحرك الهيدروليكي هو فقط 12 ٪ من نفس المحرك . على المدى الطويل رفع الشركات المصنعة لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Product line.الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .


لاغوسارفع هيدروليكي منصة متنقلةما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة



الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

quality.الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مستقرة , خفيفة الوزن , الجمود الصغيرة , والاستجابة السريعة , من السهل تحقيق بداية سريعة , الكبح , وكثرة عكس .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن ,لاغوسامصعد هيدروليكي منصة, ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

لاغوسا.اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , هيدروليكي مصعد البضائع أكثر تكلفة من المصاعد العادية ولكن عموما تكلفة البناء أقل من المصاعد العادية . الضغط الشديد على السلع المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .

وعموما , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق , ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة ,لاغوساالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .