قلعة دومبوسبائك الألومنيوم رافعة علويةكيفية التعامل مع المظهر

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-06-19 18:15:32

قلعة دومبوسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصة,

سبائك الألومنيوم المصاعد تصنف على التوالي لأغراض مختلفة : عمود واحد سبائك الألومنيوم المصاعد الكهربائية : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في بهو الفندق العام , يمكن أن يكون اختياريا في المصعد , أقل من استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال الجدار و عمليات الاستكشاف , العمل بدون زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على مختلف العقبات .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

قلعة دومبو.التطبيق : مناسبة لأنّ عال علويّ عملية مستمرة في المطار , محطة , رصيف , مركز تسوق , العقارات السكنية ,قلعة دومبو9 متر سبائك الألومنيوم مصعد, ورشة عمل , الخ . بعض المنتجات لديها وظيفة التلقائي المشي , يمكن أن تعمل بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل باستمرار آلة لإكمال صعودا وهبوطا , وتحول وغيرها من الإجراءات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة من الأرض , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الفرامل اسطوانة الأكمام نوع مقدمة موجزة : كم اسطوانة نوع متعدد المراحل أسطوانات هيدروليكية رفع عمودي , أسطوانات هيدروليكية عالية القوة المادية وحسن الأداء الميكانيكية , برج على شكل سلم حماية الإطار , حتى أن رفع منصة لديها أعلى الاستقرار . حتى في ارتفاع 20 متر , ولكن أيضا يمكن أن يشعر متفوقة الأداء السلس . وهي تستخدم أساسا في تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع خط أنابيب , وما إلى ذلك , في الهواء الطلق تنظيف الهواء , الخ .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , وزيادة الأمن والموثوقية .

.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .


قلعة دومبوسبائك الألومنيوم رافعة علويةكيفية التعامل مع المظهر



لأن العديد من العملاء , وهذا هو بعد شراء سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد الاستخدام , ووضعها في المستودع بين استخدام الوقت , وهناك مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , حتى إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد على المدى الطويل الحفاظ على الصيانة .

وبناء على ذلك , معدات العمل الجوي يحصل على المزيد والمزيد من الاهتمام , سبائك الألومنيوم رفع يتطور دون توقف يبتكر , يحصل على ثقة العملاء واستخدامها . هنا هو مقدمة صغيرة : سبائك الألومنيوم سبائك الألومنيوم رفع رفع حالة التشغيل من المنتجات باستخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم عالية الجودة المواد , وفقا لارتفاع ينقسم إلى الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة عمود واحد من سبائك الألومنيوم رفع استخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم عالية الجودة المواد , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع مستقرة وآمنة وموثوق بها وغيرها من المزايا . ما يلي هو مقدمة من سلسلة صغيرة : عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد وصف المنتج : .

المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

Latest quotation.رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط ,قلعة دومبوسبائك الألومنيوم رافعة كهربائية, والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .


قلعة دومبوسبائك الألومنيوم رافعة علويةكيفية التعامل مع المظهر



هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء , واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

Quality recommendation.من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

مصعد ينقسم إلى نوع المحمول , كرنك ذراع اختبار , اسم مختلف عن وظيفته , واستخدام نهج مختلف .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

قلعة دومبو.في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط .

منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .