هايدلبرغمصعد المنزلهل يمكنك العمل على ارتفاع

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-18 16:01:49

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي ,هايدلبرغرفع المرحلة, اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة , وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

هايدلبرغ.ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟

مصعد يخرج في وقت مبكر , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد ,هايدلبرغتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجز, الآن أساسا انقرضت .

.أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .


هايدلبرغمصعد المنزلهل يمكنك العمل على ارتفاع



محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

Quality recommendation.المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , التعرف على بصمات الأصابع )

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد


هايدلبرغمصعد المنزلهل يمكنك العمل على ارتفاع



أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

For more بما في ذلك العين , please check.الاقتصاد : سعر المعدات القياسية حوالي 100-150 000 نوع الراحة : سعر المعدات القياسية حوالي 15-200 , 000 نوع : سعر المعدات القياسية حوالي 200-250 , 000 هذا هو معيار التكلفة المرجعية , إذا كان هناك طلب خاص على السيارات والأبواب , فإن التكلفة تحتاج أيضا إلى زيادة في المقابل عدة آلاف إلى عدة آلاف من الدولارات .

اقتراح المشاركة في صياغة وإصلاح مع معيار الحصص شعبة .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

هايدلبرغ.فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .