ويغان201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصانعكيف تعمل أثناء البناء

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-06-17 09:24:59

لا عندما تواجه المرحلة الأولية microcrack الفريت , الفريت المحتوى ينبغي أن يكون حوالي 6 ٪ .

النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين 4362 بدلا من 316L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي 700 الخضوع : حوالي 350 الاستطالة : حوالي 35 بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين , 4362 ممتازة الخواص الميكانيكية ومعقولة الاستطالة .

ويغان.و 347h الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الساخنة الصلب عالية القوة , وحسن مقاومة التآكل واللحام , وقوة الحرارة . 347h الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار , والبتروكيماويات مبادل حراري الأنابيب والتجهيزات .

نهاية أنبوب يربط أو في نفس الوقت مع الأنابيب الملحومة , أو ملحومة شفة , ثم ربط الأنابيب شفة . دعم قضيب صغير على الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المموج أنابيب المعوض هو أساسا دعم صلابة في نقل الرابط أو تستخدم قبل تشوه تنظيم السلع الأساسية .

.لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

تبريد الحوض الصغير . عندما المياه والتبريد , قطع غيار سلة معلقة في الأخدود , توقف فوق مستوى أفقي , إغلاق غطاء الأخدود , ثم قطع غيار سلة انخفض إلى الماء , والمهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310s 904L , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي

وخلص إلى أن مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L .


ويغان201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصانعكيف تعمل أثناء البناء



لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض له تأثير جيد على الدخان الساخن التعويض ؟

قيم في أمر ; عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 700 ℃ ( 65 الآلام والكروب الذهنية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ العينات , زحف معدل ثابت من 800 ℃ ( 65 الآلام والكروب الذهنية ) تصل إلى قيمة كبيرة في العديد من الظروف التجريبية , زحف كسر يحدث .

يمكن أن تكون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ طحن لمعرفة شكل شرارة , شرارة أكثر غيوم , سميكة هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ , شرارة تشكيل موحد خط مستقيم هو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ .

Inspection standard.نهاية أنبوب يربط أو في نفس الوقت مع الأنابيب الملحومة , أو ملحومة شفة , ثم ربط الأنابيب شفة . دعم قضيب صغير على الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المموج أنابيب المعوض هو أساسا دعم صلابة في نقل الرابط أو تستخدم قبل تشوه تنظيم السلع الأساسية .

تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع يمكن الحصول على أي تأثير بصمات الأصابع في الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة لوحة لوحة الرسم , لوحة متجمد , وتآكل الصورة النمطية ,ويغان1mm الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربع, وما إلى ذلك , يمكن تحسين وظيفة مانع االصدأ .

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .


ويغان201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصانعكيف تعمل أثناء البناء



بعض المستهلكين لا تعمل بشكل صحيح في استخدام وصيانة المنتجات , ولا سيما بعض المنتجات المستخدمة في صناعة المواد الغذائية والمعدات الكيميائية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,ويغانالفولاذ المقاوم للصدأ بار, مما يؤدي إلى أكسدة مصطنعة

Finance Department.مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ

رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 هو صحي , والاقتصادية , وتوفير الطاقة أنابيب المياه , هو الخيار الأول , السوق هو أيضا عرضه في كثير من الأحيان ,ويغانالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, تريد شراء رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

تمثل 8 ٪ من مجموع الصلب حوالي 16 ٪ , لذلك هو مناسبة لأنّ تعاون غاز و صلب أنابيب النقل . وفي الوقت نفسه , بالمقارنة مع جولة الصلب مع نفس الوزن , أنابيب الصلب لديها مزايا كبيرة عبر قسم معامل مقاومة الانحناء

ويغان.العائد نقطة و سيغما إذا كانت قوة خارجية في خدمة نقطة ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال باسكال = ن / م .

عجل . بعد كل استخدام , يغسل جيدا مع الماء المغلي من 50 إلى 60 درجة مئوية , ثم تجف على الفور . وغيرها من قطع المجلس ينبغي أن يكون في قطع البطاطس تمزيقه ,

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .