دعم لوحةللطي جسر الصعودتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-17 15:55:00

هو سريع

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

دعم لوحة.ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

.ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور ,دعم لوحةجسر ثابت, وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل


دعم لوحةللطي جسر الصعودتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , فإنه أمر لا مفر منه للتحقق من ما إذا كان خط أنابيب النفط التالفة , تسرب النفط , وربط أجزاء من المكسرات فضفاضة , وهلم جرا .

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .

Inspection standard.على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .


دعم لوحةللطي جسر الصعودتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

Professional is king.دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة ,دعم لوحةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة .

عند استخدام جسر الصعود , سوف تجد أن المحرك هو حار جدا , يجب أن تقلق بشأن ذلك . ثم عليك أن تجد طريقة لحل هذه المشكلة , كل جسر يحتاج إلى محرك كهربائي محرك الأقراص , لذلك هو أيضا معيار الجهاز . عموما , رفع الجهاز يستخدم محرك كهربائي فقط عندما ترتفع .

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة , فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , وتحميل وتفريغ أكثر إهمالا , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع ,دعم لوحةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , وانخفاض كفاءة التنفيذ . بسبب عدم وجود إدارة فعالة , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .

دعم لوحة.السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , تحميل ثابتة : 6T والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , عرض : 2M , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .