هومارفع هيدروليكي منصة صغيرةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-06-14 22:09:03

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص الخ . )

هوما.كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .

من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك ,هومايمكن رفع هيدروليكي تلقائيا, على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

.إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات تركيب علبة الزيت على تغذية رمح .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر . متخصصة في قطع شوكة مصعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !


هومارفع هيدروليكي منصة صغيرةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة ,هومارفع هيدروليكي منصة الكهربائية, وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

Installation materials.إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


هومارفع هيدروليكي منصة صغيرةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع



فتح لوحة تعديل قاعدة يجعل تنظيف أشتات أكثر ملاءمة . المشاريع المهنية : مقص رافعة مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

Executive standard.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

الحفاظ على الطرق المؤدية إلى البناء الخارجي المصاعد على نحو سلس مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , وما إلى ذلك ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .

هوما.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

في اتجاه واحد صمام التالفة , في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟