أولان هوتصغيرة الحجم مصعدالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-06-13 23:55:12

تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة

رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10 ٪ من المحركات الكهربائية لا تتحول إلى التحقق من أن المحركات الكهربائية والدوائر الكهربائية عكس تغيير تعسفي من ثلاث مراحل خط على مرحلتين .

قبل التثبيت , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .

أولان هوت.يحظر استخدام حبل القنب على حبل الأمان أثناء العمل الجوي باستخدام المصعد المتحرك .

هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟

.وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلامة الجهاز دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع الأجزاء الميكانيكية تشمل أساسا نظام هيدروليكي , جهاز ميكانيكي .

قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .


أولان هوتصغيرة الحجم مصعدالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق



منخفضة التكلفة : بالمقارنة مع مقص منصة متنقلة في التكلفة أقل بكثير , لذلك عند شراء منصة الرفع , وتواتر العمل , تحميل , وغيرها من العوامل في الاعتبار عند اختيار منصة الرفع لتلبية متطلبات العمل .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

superior quality.رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


أولان هوتصغيرة الحجم مصعدالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق



ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض ,أولان هوتدليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي, وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل ,أولان هوتدليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

Work courses.المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

في السنوات الأخيرة , والمصاعد المتنقلة الشركات المصنعة المحلية التي حدثت في رفع الأشياء , لا يوجد شيء أكثر من ثلاثة عوامل تؤدي إلى وقوع الحادث , وهذا هو محض بسبب المعدات ذات الصلة المشغلين ليست في مكانها . النوع الثاني هو الآن فحص المحلية لا تسمح باستخدام رافعة رافعة بسيطة مثل هذا النوع من المصاعد , مثل المخاطر المحتملة من هذه المصاعد كبيرة جدا , لأن الدولة قد حظرت إنتاج هذا النوع من المصاعد البسيطة , والآن استخدام المعدات القديمة ,أولان هوترفع البضائع, وأكثر عرضة للحوادث . النوع الثالث هو إنتاج نوعية خطيرة لا تمر من خلال الجمارك , مما يؤدي إلى خطورة حوادث السلامة الاجتماعية .

سنوات لا ترحم , رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , غير قادر على رفع , تسرب النفط من اسطوانة النفط , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع , هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , الشيخوخة من منصة الرفع الهيدروليكي يؤثر بشكل مباشر على استخدام النتائج , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

أولان هوت.في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن

فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , ضبط جهاز الكمبيوتر نظام حلقة بحيث حفرة جانبية تتماشى مع الغبار حفرة مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .

رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي