شيلين جولرفع السيارة ورشة عملهل تعرف صنعة صديقة للبيئة؟

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-06-11 13:46:32

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة ,شيلين جولالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

شيلين جول.أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .

.عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة موثوق بها المضادة للانزلاق .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .


شيلين جولرفع السيارة ورشة عملهل تعرف صنعة صديقة للبيئة؟



هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

The cost is reasonable.تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة ,شيلين جول8 متر المصاعد المتحركة, وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

في الوقت الحاضر سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما جدا في مجموعة واسعة من الصين سبائك الألومنيوم المصاعد قد تم تصديرها إلى الخارج , في العالم تحتل بعض الوزن , لأن العملية , واستخدام واسعة في القوى العاملة , والوقت والتكلفة تحسنت كثيرا , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة و درجة . هذا هو في المقام الأول لا بد منه , والآن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع زوايا , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

Product survey.وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

شيلين جول.رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )