دوهرترفع هيدروليكي الجدولصنعة دقيقة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-06-11 12:36:41

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : مقص مصعد مصنعين .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة ,دوهرترفع هيدروليكي, أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

دوهرت.ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , وصناديق التوزيع

بطاقة تعقّب هويس ; فائدة نموذج هو أيضا أداة تستخدم لمنع الجهاز من السقوط بشكل غير متوقع , ويمكن الجمع بين قفل , صمام منع تسرب , الخ .

.بطاقة تعقّب هويس ; فائدة نموذج هو أيضا أداة تستخدم لمنع الجهاز من السقوط بشكل غير متوقع , ويمكن الجمع بين قفل , صمام منع تسرب , الخ .

كيفية تثبيت واستخدام الأشياء في مصعد مع الجهاز في هذه العملية , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح , حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا , ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك , من الضروري استخدام شيء خاص عند تركيب وإذ تضع , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر . متخصصة في قطع شوكة مصعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية ,دوهرترفع هيدروليكي الجدول ثابت, السعر والمزايا , وضمان الجودة !


دوهرترفع هيدروليكي الجدولصنعة دقيقة



صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , ينبغي تشديد . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

Sampling inspection.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , تسرب كهربائي التبديل يمكن أن تلبي متطلبات البناء رافع ويجب أن تكون كافية .

عند استخدام مربع التوزيع , إذا كان ثابت رافع هو تحويل التردد , تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مطابقة مع محول التردد عند اختيار .


دوهرترفع هيدروليكي الجدولصنعة دقيقة



محرك تثبيت المسمار فضفاضة :

Sampling inspection.المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا , أو لا تفهم طريقة التشغيل , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء في تشغيل المعدات الفشل , في هذا الصدد , مشغلي , تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .

عندما لفائف , لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

دوهرت.عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة . التعامل مع التصميم الهندسي , حتى أن المشغل يمكن أن تعمل بشكل مريح .

في السنوات الأخيرة , والمصاعد المتنقلة الشركات المصنعة المحلية التي حدثت في رفع الأشياء , هو خطأ بشري في العملية , وهذا هو محض بسبب المعدات ذات الصلة المشغلين ليست في مكانها . النوع الثاني هو الآن فحص المحلية لا تسمح باستخدام رافعة رافعة بسيطة مثل هذا النوع من المصاعد , مثل المخاطر المحتملة من هذه المصاعد كبيرة جدا , لأن الدولة قد حظرت إنتاج هذا النوع من المصاعد البسيطة , والآن استخدام المعدات القديمة , وأكثر عرضة للحوادث . النوع الثالث هو إنتاج نوعية خطيرة لا تمر من خلال الجمارك , مما يؤدي إلى خطورة حوادث السلامة الاجتماعية .