بروك ليكموبايل للطي جسر الصعودالسوق في طريقه إلى الارتفاع

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-11 12:31:40

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح ,بروك ليكنوع السيارة جسر الصعود, والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

بروك ليك.الهيدروليكية تسلق الجسر قد تم بالفعل شعبية في كل ركن من أركان التنمية الاجتماعية , وتطبيق أكثر وأكثر شيوعا , بغض النظر عن الهندسة المعمارية , الهندسة المدنية , وحياة الناس لا يمكن فصلها عن رفع الآلات . النظام الهيدروليكي هو عنصر أساسي من عناصر رفع الآلات , والحفاظ على النظام الهيدروليكي هو مفيد لسلامة تطبيق رفع الآلات ,بروك ليكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وزيادة خدمة الحياة من رفع منصة .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

.كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات ,بروك ليكالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, وتسريع دورة تشغيل البضائع , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

هيا


بروك ليكموبايل للطي جسر الصعودالسوق في طريقه إلى الارتفاع



ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

المحور سوف سوينغ حولها عندما تبحث عن الموظفين للحفاظ على أكثر حذرا !

السبب : فلتر انسداد .

Discount.ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .


بروك ليكموبايل للطي جسر الصعودالسوق في طريقه إلى الارتفاع



استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

Test method.سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

الميزات : عموما العلامة التجارية المحلية , مجموعة واسعة من العمليات , وخفيفة الوزن ومرنة , وكفاءة عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة تمتد الساق والاستقرار جيدة , التلقائي الكشف عن قوة رد الفعل من الساق , أي تخفيف الساق ووقف الصعود . عندما فشل نظام الطاقة الشاسيه , منصة السيارة يمكن أن تكون وضعت أسفل , وآلية دوارة يمكن أن تدور يدويا . اسطوانة قضيب يتم توفيرها مع سترة واقية , ذراع رئيس يتم توفيرها مع الغبار واقية من الجهاز .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

بروك ليك.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

هيا