هاجيدو سوبوزلوواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية اختيار الأداة والبرنامج الصحيحين

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-11 10:02:28

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

هاجيدو سوبوزلو.ب - عندما لا يمكن أن تبدأ المصاعد القديمة : بسبب عدم الوصول إلى القناة , فقط من خارج القناة يمكن الحصول على بيانات محدودة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن غير قياسي , وما إلى ذلك ( غرفة آلة يمكن أن يكون منصة عالية في غرفة آلة لقياس حجم الطائرة من القناة , ولكن ليست دقيقة بما فيه الكفاية ) عن المصعد اقتباس المفاوضات المرجعية , حتى عند التوقيع على العقد , ينبغي أن يكون واضحا أن القناة تكاليف الإصلاح من قبل المستخدم . لا يمكن تحديد هيكل وحجم القناة يجب أن أذكر المستخدم بعد القديم سلم ,هاجيدو سوبوزلوعكس نوع هيدروليكي آلة تحول, سلم جديد قبل وضع حيز الانتاج لتوفير مصعد أو إبلاغ الناس من المصعد إلى قياس .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

.إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , على سبيل المثال هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , في السيارة بالقوة سحب الباب , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من 200 مم × 200 مم , عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة , فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

Click to view.فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .


هاجيدو سوبوزلوواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية اختيار الأداة والبرنامج الصحيحين



عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا ,هاجيدو سوبوزلومرحلة رفع الكهربائية, عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد ,هاجيدو سوبوزلوثابت رفع المرحلة, يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

Equipment maintenance.مصاعد السفن , مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية مرحبا بكم في التشاور .

و لا تحتاج إلى إصلاح .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

هاجيدو سوبوزلو.تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

مصعد البضائع , مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .