كوربوس كريستيالكهربائية أربعة عجلة مصعدالاستخدامات الخاصة بالصناعة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-06-08 22:10:37

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

كوربوس كريستي.درجة , م / ث .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

.عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


كوربوس كريستيالكهربائية أربعة عجلة مصعدالاستخدامات الخاصة بالصناعة



عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

بعد ذلك يجب أن تكون مهجورة .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

Promise and keep promise.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


كوربوس كريستيالكهربائية أربعة عجلة مصعدالاستخدامات الخاصة بالصناعة



بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

Finance Department.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , صمام خنق مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ,كوربوس كريستيمصعد كهربائي مصنع,كوربوس كريستيمصعد كهربائي متحرك, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ,كوربوس كريستيارتفاع متر مصعد كهربائي, رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

أسلاك الفولاذ حبل الرافعات الكهربائية البناء وإعادة استخدام أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون مجهزة مع جهاز منع فقدان الحبل الذي يتوافق مع متطلبات تخفيف الحبل التبديل , وينبغي أن تكون قادرة على وقف أي حركة من القفص حتى المهنية

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

كوربوس كريستي.ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .