ألبيري304 الصف الصناعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأاين اختيار المعايير

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-06-07 16:29:33

الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مصنفة حسب المواد , في حين أن أنابيب الصلب غير الملحومة هي مصنفة حسب طريقة صب . كما يوحي اسمها ,ألبيريالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ومعظمهم من استخدام لحام , الرسم , المتداول , وعدد قليل من استخدام صب , الرسم , المتداول ,

عندما يبرد الصلب بسرعة , وسوف تتصلب , في حين حل الصلب في مرحلة التبريد السريع . على الرغم من أن هناك العديد من أنواع المعالجة الحرارية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , واثنين من أهم طرق المعالجة الحرارية هي الصلب وهدأ . الصلب هو تسخين الصلب إلى درجة حرارة عادية ثم يبرد ببطء شديد و التحكم في معدل .

ألبيري.سوف أسهب في مزايا الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . يمكننا أن نرى مزايا الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , والانتهاء من الداخلية عالية , ومقاومة الاحتكاك الصغيرة . ولذلك , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , أنابيب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب , اسطوانة الغاز الأنابيب , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .

.في بعض المناطق , الجمعية الأمريكية القياسية , لأن طول العينة في اختبار الشد هو عادة 50 ملم , وليس 80 ملم . ولذلك , فمن أكثر شيوعا لحساب نسبة الاستطالة A50 من A80 ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . ثلاثة : 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة لحام الأداء : مع كبير

الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في نظام العادم , تمثل أكثر من 12 ٪ من مجموع استهلاك السيارات الفولاذ المقاوم للصدأ , 80 ٪ من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد . محرك السيارة تنتج غاز العادم أنبوب مدخل الهواء , أنبوب الجبهة , خرطوم , محول , أنبوب مركزي من الخلف . نظام العادم

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .


ألبيري304 الصف الصناعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأاين اختيار المعايير



العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي ,ألبيريالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

ولذلك الكروم في الفولاذ المقاوم للصدأ هو أقل من 5 ٪ , الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي أيضا على النيكل والتيتانيوم وغيرها من العناصر , في الوقت الحاضر , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ

خاصة على شكل أنابيب عادة ما يكون أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم , أكبر قدرة الانحناء والالتواء , وتوفير الصلب .

Discount.نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . أنابيب الصلب عادة ما تصنف على النحو التالي .

ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية ,ألبيريالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية, بعد إزالة الطلاء , لحام المقبل يجب أن تتم .

في هذه الطريقة , فقط النظر في قوة الاحتكاك من خط أنابيب المعوض لقط مواد التعبئة والتغليف في تصميم إطار الدعم , القوة الدافعة إلى إطار الدعم بسبب ضغط العمل من مواد العمل لا يمكن حسابها في حساب القوة الدافعة من إطار الدعم . ولذلك , فإن إطار الدعم هو نوع من الحد من الحمل .


ألبيري304 الصف الصناعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأاين اختيار المعايير



العائد نقطة و سيغما إذا كانت قوة خارجية في خدمة نقطة ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال باسكال = ن / م .

Welcome calls .في الحياة اليومية قدر الإمكان , ضخ النفط , والنفط وغيرها من المواد الكيميائية بعيدا عن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه المواد يمكن أن تتفاعل مع المواد الخام بسهولة مما يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

وغيرها من المزايا , ومعظمهم من المنتجات في لفائف يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )

ألبيري.تغسل فورا و وضع الماء في التهوية بعد التنظيف .

لوحة لمس التدفئة والتبريد , مثل الصلب المعالجة الحرارية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية . الغرض المشترك من المعالجة الحرارية هو تحسين قوة وصلابة وصلابة , للتجهيز , للتشكيل , ليونة , الخ .

قابل للسحب الأنابيب المنقولة .