انشادرفع الكهربائية المحمولةلقد تحسنت علاقة العرض والطلب

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-06-02 16:55:27

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

انشاد.السوائل الهيدروليكية يجب استبدالها بعد 1000 ساعة من الاستخدام , أو على الفور بعد اكتشاف النفط في منتصف الطريق . افحص الفلاتر واعادة الأنابيب في خزان الوقود ( سنويا ) .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

.استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .


انشادرفع الكهربائية المحمولةلقد تحسنت علاقة العرض والطلب



من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي تقشير على سطح الطلاء .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

Equipment maintenance.في نهاية المطاف ,انشادرفع الكهربائية المحمولة, مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني ,انشادمصغرة مصعد كهربائي بسيط, المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

Quality Assurance.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة ,انشاد2 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

الثقيلة أسلاك الفولاذ الحبال يجب أن تكون مجهزة المضادة تخفيف الجهاز , حساسة وموثوق بها .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

انشاد.رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .


آلة