بونزيالذاتي رفع هيدروليكي منصةعلاقة تنمية الصناعة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-02 13:13:09

المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , منصة يمكن أن تحمل الوزن الثقيل , وضمان كفاءة نقل البضائع , واستخدام محددة أيضا أداء جيد جدا .

بونزي.في عملية الفهم , الناس يجب أن تولي اهتماما لهذه الحالات والمحتوى , ولكن أيضا يمكن أن تولي اهتماما لهذه العوامل الأساسية والظروف , إذا كان هناك اعتبارات أخرى عند استخدام الناس يمكن أن يكون أفضل استخدام هذه المعدات في اختيار واستخدام المعدات . اختيار منصة الرفع يجب أن تأخذ في الاعتبار هذه الظروف المحددة .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

.ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , في العديد من المجالات الصناعية , منصة كهربائية تستخدم على نطاق واسع , لأن هذا النوع من منصة يجب أن تستخدم في عملية نقل البضائع والنقل . في الواقع ,بونزيالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة, هناك أنواع كثيرة من رفع منصة في السوق , ولكن الناس على استعداد لاختيار هذا النوع , مع بعض من خصائصها لها علاقة كبيرة . هذه الخصائص عادة ما تنعكس في الجوانب التالية .

السبب في استخدام مجموعة واسعة نسبيا , لأن رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع مزدوج سطح الطاولة , والتي يمكن أن تكون وفقا له شكل سلم , مشهد , وما إلى ذلك بحيث يمكن أن تكون مختلفة في مجموعة السفر خطوة الجمع , وبالتالي فإن تأثير مرحلة متعددة الوظائف أكثر وضوحا . الآن رفع المرحلة المستخدمة على نطاق واسع في العديد من المجالات والغرض من ذلك هو بسيط جدا , في الواقع , من أجل تحسين نوعية حياة الناس , حتى أن الناس في الحياة الثقافية إضافة اللون . ولكن هذا له علاقة كبيرة مع هيكل من رفع المرحلة , لذلك هذا يحتاج إلى فهم وإتقان .

استخدام المساعدة

Statistics.ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , خطيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة ,بونزيرفع هيدروليكي منصة المحلية, من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .


بونزيالذاتي رفع هيدروليكي منصةعلاقة تنمية الصناعة



استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

reform.عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

المشهد : تستخدم على نطاق واسع في البلدية , والطاقة الكهربائية , والإعلانات , والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي , والنقل ,بونزيحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, والأرصفة , والموانئ والمطارات , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين وغيرها من الصناعات , وتركيب وصيانة المركبات منصة العمل الجوي .

مرحلة أنواع كثيرة . هناك العديد من التقنيات المتقدمة والتقنيات المستخدمة من قبل الشركات المصنعة في إنتاج مرحلة رفع , والتي , إلى حد ما , إضافة إلى نوع من المرحلة , وتحسين نوعية المرحلة على نحو فعال . هذا هو آمنة في الاستخدام الفعلي .

بونزي.محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .