لوانتشنغمركب مصعد صغيرانشر دليل التشغيل

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2024-05-31 21:43:00

مصعد الجر : المزايا النسبية بأسعار معقولة , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , موفرة للطاقة وصديقة للبيئة , ومناسبة لتركيب مصعد الجر محفوظة جيدا , ولكن بسبب وجود سيارة و كتلة ثقيلة , وكذلك استخدام المنطقة منخفضة . ولذلك , من أجل تثبيت مصعد الجر , قدر الإمكان , إلى توسيع مساحة كافية محفوظة جيدا ومناسبة عمق الحفرة ( لا ينصح أقل من 300 ملم ) .

إذا كان اختيار المصاعد لا تعتبر الكراسي المتحركة التي تحتاج إلى نقل في غضون فترة زمنية معينة , ثم المصاعد ليست أنسنة .

لوانتشنغ.وفقا لنوع من مصعد يمكن تقسيمها إلى : مقص شوكة نوع مصعد و دليل السكك الحديدية نوع مصعد . ارتفاع المصعد من 1 متر إلى متر , ويمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم من مواصفات خاصة من المصعد . مقص شوكة مصعد هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من نوع مقص , وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل نطاق العمل على ارتفاعات عالية أكبر , والتي يمكن تقسيمها إلى المحمول والمحمولة الذراع , شوكة , تحميل وتفريغ منصة . رفع الجدول يستخدم عادة في الإنقاذ والديكور . المصاعد العامة عالية التكلفة , وانخفاض القدرة على التحميل ,لوانتشنغمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية الصغيرة, لذلك تحميل عشرات الأطنان أو مئات الأطنان من السلع ليست مناسبة . ولذلك , رفع منصة مع قدرة تحمل عالية مصممة لإنتاج ونقل البضائع . مع رفع منصة &mdash ; مداش ; سلامة و قدرة كبيرة جدا على العمل , وتعزيز التطور السريع في اتجاه هذه السلسلة الصناعية فريدة من نوعها .

.خنان الغذاء مصعد وظيفة الصوت : صوت الجرس إلى وظيفة . المهنية مصنعي المصاعد المنزلية وارتفاع الأسعار , والخدمة , التسوية في الموقع , بحسن نية !

نوعين , على التوالي , التلقائي الباب و الباب اليدوي . من أجل منع المصعد من فتح الباب عندما لا تأخذ , معظم الأسر سوف تختار التلقائي الباب .

أكثر من 200 , 000 يوان في السوق لاستيراد المصاعد بأسعار أعلى , السعر الحالي هو أكثر من 200 , 000 يوان , هذه المصاعد شركات الإنتاج أكثر نضجا التكنولوجيا , وارتفاع عامل الأمان .


لوانتشنغمركب مصعد صغيرانشر دليل التشغيل



تحتاج إلى تثبيت الهاتف في المصعد لمنع الأسر من الوقوع في المصعد . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد المنزلية مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

320 كجم حجم المصاعد في الأفراد الذين يحتاجون إلى رفع خمسة أشخاص , 400 كجم حجم المصاعد التي يمكن أن تستوعب أيضا كرسي متحرك واثنين من البالغين . حيث أن المصاعد المنزلية يجب أن تكون مثبتة ؟ أولا , عند اختيار موقع المصعد , تأكد من تحديد موقع الراحة , يمكن للأسرة أن تأخذ المصعد للوصول إلى أي مكان في المنزل . ثانيا , عند تثبيت المصعد , يجب أن تأخذ في الاعتبار سلامة المصعد , يمكنك تثبيت مصعد لمشاهدة معالم المدينة . أنواع مختلفة من المصاعد لديها أيضا بعض الاحتياجات من أجل تركيب الكلمات , بعد تركيب نتائج مختلفة . أعلاه هو أن أعرض على الجميع رفع حجم العلاقة مع تحميل , قبل تثبيت المصعد , يجب التأكد من تحميل و تركيب الكلمات .

وفقا لبلدي تعليمات مفصلة , هل فهمت ؟ شركتنا تعمل في جميع أنواع المصاعد المنزلية المعمرة مصنعين وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

Inspection requirements.طريقة فتح باب المصعد المنزلي ينقسم إلى شكل من ناحية سحب الباب , الباب التلقائي , والتي يمكن اختيارها وفقا للاحتياجات الفعلية للأسرة . التلقائي الباب الجانبي يمكن أن ينقذ كثيرا من مساحة البناء والاستفادة من عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مريحة للمعوقين وكبار السن الذين لا يستطيعون التحرك .

المصاعد المنزلية تختلف عن الأماكن العامة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , أي قناة خاصة , وانخفاض رفع الارتفاع وغيرها من العوامل , في تصميم أكثر ملاءمة لتحقيق التصغير , غرفة الحاسوب ليست ضرورية .

خنان الخضر مصعد مع وظيفة الصيانة : إذا خنان الخضر مصعد لا يمكن قطع الاتصال في الوقت المناسب بعد انقطاع التيار الكهربائي لفائف , ثم * * * * * * * * * * * * * * يمكن إصلاحه بعد الاستخدام العادي .


لوانتشنغمركب مصعد صغيرانشر دليل التشغيل



أولا وقبل كل شيء , قبل تركيب المصاعد المنزلية , تحتاج إلى تثبيت المصاعد المنزلية ممكن المشاكل والمخاطر , قائمة قدر الإمكان في تركيب المصاعد سوف تقلل من المخاطر . معظم المشاكل في التثبيت يمكن أن تنشأ من البيئة , أداة , أو عملية .

Fair price.بعد تركيب المصاعد المنزلية , يجب أن يكون الموقع بعد الانتهاء من التثبيت , والتحقق من سلامة المصاعد , في التدابير الوقائية في المكان قبل أن يغادر .

مشكلة شائعة في فيلا مصعد : مصعد الضوضاء . المهنية مصنع المصاعد المنزلية عالية الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع ,لوانتشنغمصعد صغير, وحياة طويلة .

أكثر ملاءمة في ثلاثة أنواع من المصاعد المنزلية فيلا , العديد من أصحاب المنازل سوف تختار المسمار مصعد المنزل , المسمار مصعد المنزل تنتج أقل ضوضاء , ولكن أيضا أفضل تصميم الصور الفوتوغرافية .

لوانتشنغ.معيار الشريط انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ شقة طبقة وظيفة الجهاز . ومع ذلك , هذه الوظيفة يجب أن تستخدم في حالة غير طبيعية مثل الصيانة .

فيلا مصعد ينقسم إلى ثلاث درجات في السوق أقل من 100 , 000 يوان في بعض الأسعار فيلا المصاعد , المصاعد هي أساسا محلية الصنع , السعر أقل من 100 , 000 يوان . هذه مصعد إنتاج الشركة تعتمد على التكنولوجيا التقليدية وعملية الإنتاج , لا تحمل على الابتكار التقني مصعد نوعية يريد بعض الفقراء .

2 - الطابق المصاعد المنزلية عادة ما تكون بين عشرات الآلاف , لأن النظام المستخدم , والتكوين الأسعار تتقلب . وبالإضافة إلى ذلك , فإن اختيار جيد يؤثر أيضا على سعر المصعد . وعلاوة على ذلك , فإن نمط الديكور من السكن ,لوانتشنغصغيرة الحجم الكهربائية سيارة نقل المواد في المصعد, واختيار مظهر وتكوين مصعد مختلفة . عموما , 2 - مصعد تركيب فيلا أو بعض المباني الخاصة , ونحن يمكن أن تختار وفقا للاحتياجات الفعلية من المصعد المناسب التكوين .