كولونياجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دورانكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-26 23:41:06

الطقس البارد في فصل الشتاء ,كولونيارفع هيدروليكي منصة, وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . دورة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي , تصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

كولونيا.هذا يدل على أن رفع هيدروليكي منصة في استخدام قبل أن تحتاج إلى التحقق بعناية من النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , وهلم جرا , والتي هي مريحة للاستخدام .

إزالة الجزء الخلفي من الفضاء إزالة التدخل حرف إزالة خط فارغ حذف غير الفقرة خط فارغ علامات الترقيم تصحيح : رائد الفضاء نوع : عدد المساحات :

.استبدال

البرنامج الأصلي

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !


كولونياجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دورانكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

في الوقت الحاضر , في عملية استخدام المصعد الكهربائية مع نوعية جيدة في السوق , بطارية ليثيوم تستخدم عادة , إذا كانت البطارية مشحونة بسرعة , وبالتالي فإن البطارية يمكن أن تستمر لفترة أطول على العكس من ذلك ,كولونيارفع هيدروليكي منصة مزدوجة, إذا كان غير بطارية ليثيوم المستخدمة , كفاءة العمل لا يمكن ضمانه في عملية سريعة . العديد من المجالات في عملية النقل سوف تختار المصعد الكهربائي , إذا كان النقل اليدوي لذلك ليس فقط مضيعة للوقت والعمل , وارتفاع تكلفة اليد العاملة نسبيا , على العكس من ذلك , إذا كان استخدام المصعد الكهربائي , ثم يمكن تحسين معدل , والأهم من ذلك للحد من مخاطر الحوادث .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

Quality department.عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , وضمان كفاءة نقل البضائع , واستخدام محددة أيضا أداء جيد جدا .


كولونياجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دورانكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع



عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

Production department.دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

المذكورة أعلاه بالتفصيل ,كولونيارفع منصة هيدروليكية, وآمل أن نتمكن من الحصول على فهم شامل من المصاعد الهيدروليكية , هذه المعرفة نأمل أن يكون لديك فهم أكثر شمولا من المصاعد الهيدروليكية .

ونحن نعلم جميعا أن هناك العديد من أنواع معدات الرفع التي يمكن استخدامها في الوقت الحاضر كل نوع من المعدات يمكن أن يحقق نتائج جيدة عندما تستخدم في المجالات ذات الصلة . ومع ذلك , في السوق , والمبيعات من أنواع مختلفة من معدات الرفع تختلف بدرجات متفاوتة . من بين العديد من المعدات , والمبيعات من المصاعد الكهربائية قد زادت بشكل ملحوظ . أساسا , المزيد والمزيد من العملاء سوف تختار هذا النوع مباشرة عند اختيار رفع المعدات . بالطبع , هناك العديد من الأسباب لزيادة المبيعات , والتي سوف تكون أكثر وضوحا من الأسباب التالية .

كولونيا.أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

توقيع رئيس