تيفيسوالتلقائي عالية الارتفاع طالبما هو الغرض المهم من

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-26 21:03:18

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

تيفيسو.علما بأن المصعد يتكون من جزأين : الميكانيكية والكهربائية . إذا كان المصعد يحتاج إلى التزود بالوقود دون التزود بالوقود , الأجزاء الميكانيكية من المصعد يمكن أن يكون معطوبا وخدمة الحياة من المصعد هو تقلص إلى حد كبير , المصعد لا يمكن استخدامها عادة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

.النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , الخ .

سوبر عالية السرعة مصعد , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .


تيفيسوالتلقائي عالية الارتفاع طالبما هو الغرض المهم من



أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها ,تيفيسوسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصة, حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

Click to view.لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب , وهناك غرفة الحاسوب في الجزء العلوي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد ,تيفيسوفيلا مصعد, غرفة الحاسوب في الجانب السفلي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .


تيفيسوالتلقائي عالية الارتفاع طالبما هو الغرض المهم من



ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

Sales Department.عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد ,تيفيسومرحلة الرافعة, ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من 0.63m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

تيفيسو.سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .