ترالي5 طن هيدروليكي رفع الجدولاتجاه النمو

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-26 20:31:20

تراليمنصة رفع هيدروليكي,

قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

ترالي.مرة واحدة في مصعد رافعة البضائع فشل أو إيقاف تشغيله , أو فقدت , مرة واحدة في سلك حبل كسر النتيجة أكثر لا يمكن تصوره .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

.الاستقرار جيدة , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .


ترالي5 طن هيدروليكي رفع الجدولاتجاه النمو



مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

النظام الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي الشحن يتم توفيرها مع سقوط دليل الزائد حماية سلامة الجهاز , كل طبقة و رفع الجدول يمكن توفيرها مع زر التشغيل لتحقيق متعددة نقطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع , بسيطة التركيب والصيانة , والاقتصاد , والتطبيق العملي .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , مقص نوع رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

Job description.كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .


ترالي5 طن هيدروليكي رفع الجدولاتجاه النمو



المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

Superior quality.رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة , الدوارة التوجيه , إمالة , متداخلة ) مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط ,تراليأسطوانات هيدروليكية رفع الجدول, انفجار ) مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة ,تراليالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية , مما يجعل الإنتاج بحرية .

أولا , يجب أن يكون مانع االصدأ . لأن أجزاء من أسطوانات هيدروليكية في حالة عمل تحتاج إلى تمديد اسطوانة , بطبيعة الحال سوف تكون تآكل من أكاسيد الغازات الحمضية , وهذا يتطلب منا أن تطبيق كمية مناسبة من الشحوم لحماية ضد تآكل أجزاء من الوزن . إذا كان لنا أن تغيير الزيت , يجب علينا فتح مربع واستخدامها لفترة طويلة لمنع استخدام الاسطوانات الهيدروليكية لفترة طويلة . في العمل من الاسطوانات الهيدروليكية , من أجل إطالة عمر خدمة الاسطوانات الهيدروليكية . وبالإضافة إلى ذلك لا تتجاوز 2 / ث , من أجل حماية آلية السلامة , من المهم جدا لحماية الاسطوانات الهيدروليكية من التثبيت الداخلي العازلة . أكبر ضغط حماية أسطوانات هيدروليكية , أثقل الحمل , أكبر من الضغط . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .