ليس سيئاً12 متر منصة رفع هيدروليكيشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-25 13:41:14

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , كل مصعد لها تصنيف الحمولة , بمجرد رفع الزائد , وسوف يكون هناك ضعف أو غير قادر على رفع هذه الظاهرة , لذلك يجب أن تقلل من الحمل بشكل صحيح .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

.السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر ,ليس سيئاًدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .


ليس سيئاً12 متر منصة رفع هيدروليكيشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير



رفع منصة تكنولوجيا التشغيل الآلي هو بسيط نسبيا ومريحة في الممارسة العملية . عامل الأمان عالية , وموثوقية عالية . هذا هو الخيار المثالي الذي يجب أن تعمل على ارتفاعات عالية في مختلف أماكن العمل . المواد من منصة الرفع نفسها هي ذات جودة عالية الهيكل الصلب . الليزر لحام التكنولوجيا والمعدات الالكترونية . في الممارسة العملية , على الوجهين لحام تشكيل العملية . منصة الخدمة يتم توفيرها مع التنبيه الأفقي ,ليس سيئاًدليل السكك الحديدية مصعد, ثابت صمام التوازن التلقائي بالكامل سلامة المجلس , وما إلى ذلك قبل التنبيه جهاز السلامة . ولذلك , منصة الخدمة في تطبيق وتطبيق عامل الأمان هو بالتأكيد الاعتماد على الطيف . فائدة نموذج مناسبة لأنّ علو العمل في ورشة عمل مصنع لتجهيز , قاعة المدينة , المطار أو حديقة العلوم والتكنولوجيا . متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

لا يجوز لأي شخص أن يمشي أو يبقى تحت مركز العمل أثناء العمل على ارتفاعات عالية , باستثناء الأشخاص المعنيين .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

Pursuit of excellence.في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

ما هي متطلبات الحفر ؟ هذه السلالم تحتاج فقط 15-30 سم , لا تحتاج إلى الكثير من الفضاء . تركيب مقص هيدروليكي سلم يختلف عن دليل السكك الحديدية الهيدروليكية سلم . مقص مصعد كبير قدرة تحمل , حفرة عمق 40-70 سم أو نحو ذلك , يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات العملاء في الموقع .

حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

ليس سيئاً.من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .