كاميتي321 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبنطاق قابل للتطبيق

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-24 11:03:14

من السهل مراقبة تجمع المنصهر و الاختراق . عند ملء أسلاك اللحام , والضغط قليلا إلى الداخل , وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع ظهور مقعر . أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب مستطيلة , معيني الشكل , بيضاوي الشكل , سداسية , ثمانية أنابيب , أنابيب غير المتماثلة مع مختلف الأقسام . خاصة على شكل أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات والمكونات الميكانيكية . مقارنة مع أنابيب مستديرة ,

كاميتي.وحسن الأداء التشغيلي .

يمكن أن تكون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ طحن لمعرفة شكل شرارة , شرارة أكثر غيوم ,كاميتيالفولاذ المقاوم للصدأ حزام مصنع, سميكة هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ , شرارة تشكيل موحد خط مستقيم هو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ .

.عند تثبيت لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ,كاميتيالمدرفلة على الساخن لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ, التهوية الداخلية من الصعب جدا , وبعض من جانب واحد من السهل أن تكون مغلقة , في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن جانب واحد من السهل تهوية جيدة يتم حظره من قبل حجب لوحة .

لأن 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تنتمي إلى استيراد الصلب حتى من السعر والجودة , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السعر أعلى , ونوعية أفضل ! ونتيجة لذلك , بعض الشركات سوف تستخدم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 , مع الحظ للحصول على

التآكل الكهروكيميائية .


كاميتي321 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبنطاق قابل للتطبيق



قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك , و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .

تكوين ( الكروم خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تكون أفضل زيادة , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب الخ ) و الهيكل الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف . الكروم عالية الاستقرار الكيميائية , مما يجعل من المعدن معزولة عن العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة مقاومة التآكل من لوحة الصلب .

أكسيد الحديد و الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض ثلاثي أكسيد الحديد , والتي يمكن إزالتها بسهولة عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , عزل الأكسجين ومنع استمرار الأكسدة . حتى الفولاذ المقاوم للصدأ ليست " ; لا الصدأ .

الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تنتج التآكل , تأليب , الصدأ أو البلى , شريطة أن يتم اختيار الصلب بشكل صحيح والحفاظ عليها بشكل صحيح . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على المكونات الهيكلية

150 ~ 250 ℃ 20 ~ 30 دقيقة . الملح المنصهر العلاج &rarr ; مياه التبريد &rarr ; يغسل بالماء الساخن . الملح المنصهر العلاج ليست مناسبة لأنّ لحام درز الفجوة أو تجعيد الشعر الجمعية أجزاء من الملح المنصهر من الفرن بعد إخماد المياه , وسوف يكون هناك دفقة من القلوي والملح الضباب , لذلك ينبغي أن تكون المياه المبردة العميقة المضادة سبلاش


كاميتي321 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبنطاق قابل للتطبيق



العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب ,كاميتيالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المدرفلة الباردة الشريط, أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , مثل سخان المياه , آلة مياه الشرب , لا تحتاج إلى تلميع , وبالتالي فإن المواد الخام يجب أن يكون تلميع جيدة الأداء .

تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع لا يحسن من البرد والصلابة من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد , مما يجعلها تبدو دافئة وأنيقة , أكثر فن الديكور .

كاميتي.تحت الهواء الجاف , لا تعطي البكتيريا الموئل .

خاصة على شكل أنابيب عادة ما يكون أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم , أكبر قدرة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الصلب .

تآكل . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون , تي , ملحوظة , يجب أن تكون ساخنة في 500 ~ 950 ℃ ثم تبرد ببطء .