فيتي سور سينرفع هيدروليكي منصة الشحنمجالات التطبيق وخصائص الأداء

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-24 17:43:04

من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , خفيفة الوزن , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

فيتي سور سين.عندما يستخدم نموذج المنفعة , الأشياء الثقيلة يجب أن تكون موزعة بالتساوي ,فيتي سور سينحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, وذلك أساسا في وسط الجدول . ومع ذلك , في بعض الحالات الخاصة , تحميل غريب الأطوار مسموح بها , ولكن لا يمكن أن تتجاوز نصف حمولة طولية من فئة . من بينها , لا يمكن أن تتجاوز الكلمات المستعرض الثلث من تصنيف الحمولة حتى في استخدام هذه التفاصيل تحتاج إلى اهتمام الجميع .

خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .

.رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن ينقذ كثيرا من وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .


فيتي سور سينرفع هيدروليكي منصة الشحنمجالات التطبيق وخصائص الأداء



تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الغبار في مروحة الكمبيوتر , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى طنين , بعد التنظيف

المشهد : تستخدم على نطاق واسع في البلدية , والطاقة الكهربائية , ومصابيح الشوارع , والإعلانات , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , والحدائق , والنقل , والأرصفة , والموانئ والمطارات , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين وغيرها من الصناعات وتركيب وصيانة المركبات منصة العمل الجوي .

البرنامج الأصلي

Development Curriculum.التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

دفع الانتباه إلى اختيار المواد . مصعد كهربائي في عملية المعالجة تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام إلى اختيار المواد ,فيتي سور سينرفع هيدروليكي منصة, لأن الكثير من الوقت من مواد مختلفة من البضائع في السوق سوف تكون مختلفة . إذا كنت تريد أن تعرف المواد التي يتم اختيارها بشكل صحيح هو أيضا نوع آخر من الحماية لاستخدام تأثير .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , لا سيما مع قضيب أجزاء هامة من الضرر , سلسلة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

Energy costs.ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

عموما , في الأماكن المغلقة الكهربائية المنزلية مصعد الأسعار في 900-1600 يوان , وخاصة نوع السقيفة الصغيرة المستخدمة في الأماكن المغلقة الكهربائية مصعد السعر حوالي 1500 يوان . سعر المصعد الكهربائية المنزلية لديها الكثير لتفعله مع نوع , إذا كان اختيار الإطار شعاع سلم بدون أساس الأسمنت , ثم المواد المستخدمة هي الكربون الصلب ثم هذا النوع من الكلمات وفقا لمواصفاتها , والتي نقلت حوالي 8500 يوان . إذا كان الخيار هو قابل للسحب , المواد التي تنتمي إلى نوع من الكربون الصلب , الذي هو اختيار سلم ضيق مائل , هذا العرض حوالي 1900 يوان .

رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

فيتي سور سين.الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .